أخبار النجوم

كارول سماحة تعلّق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا

كارول سماحة تعلّق على حذف أغنية فضل...

محتوى مدفوع

نال قرار شركة شركة "العدل جروب"، حذف أغنية المطرب اللبناني فضل شاكر، من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، للنجمة المصرية يسرا، احترام النجمة اللبنانية كارول سماحة. وأبدتْ سماحة تقديرها لبيان صحفي أصدرته "العدل غروب" تعلن فيه طرح تتر "لدينا أقوال أخرى"، دون فضل شاكر، فأعادتْ كارول نشر البيان عبر حسابها على تويتر، وعلّقت عليه، مكتفية بكلمة Respect أيّ "احترام". وكانت "العدل غروب" قد أصدرتْ بياناً جاء فيه: "تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان

نال قرار شركة شركة "العدل جروب"، حذف أغنية المطرب اللبناني فضل شاكر، من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، للنجمة المصرية يسرا، احترام النجمة اللبنانية كارول سماحة.

وأبدتْ سماحة تقديرها لبيان صحفي أصدرته "العدل غروب" تعلن فيه طرح تتر "لدينا أقوال أخرى"، دون فضل شاكر، فأعادتْ كارول نشر البيان عبر حسابها على تويتر، وعلّقت عليه، مكتفية بكلمة Respect أيّ "احترام".

وكانت "العدل غروب" قد أصدرتْ بياناً جاء فيه: "تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي العام الماضي".

وأضاف البيان: "فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجودًا علي تتر مسلسل يسرا".

فيما غرّد المنتج محمد العدل، عبر تويتر، قائلاً: "تم تدارك الخطأ.. والتراجع عن فضل شاكر كصوت لأداء تتر المسلسل، شكرًا للجميع".

يُذكر أنّ أغنية "شبعنا من التمثيل"، هي من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل، وكان من المقرّر أنْ تعيد فضل شاكر للغناء، بعد اعتزال دام خمس سنوات.

اترك تعليقاً