أخبار النجوم

محمد حماقي: انتظروا ألبومي بعد كأس العالم.. وهذه هديّتي للجمهور

محمد حماقي: انتظروا ألبومي بعد كأس...

قال الفنان المصري محمد حماقي، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتكثيف عمله في ألبومه الجديد، لطرحه في الأسواق خلال الصيف المُقبل، بعد نهاية كأس العالم، موضحاً أنه في المراحل الأخيرة منه. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه تعاون مع شركة "أورانج" لتقديم خدمة جديدة لجمهوره هدفها تحقيق أكبر قدر من التفاعل والتواصل معهم، مشيراً إلى أنّ الخدمة الجديدة ليست مجتمعية فقط، ولكنها ترفيهية في المَقام الأول، حيث تجعل الجمهور يشاركه في حياته الشخصية، والفنية ويكون مطلعًا على كل تفاصيل حياته. شاهدي الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=Vx4XAqO6riU

قال الفنان المصري محمد حماقي، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتكثيف عمله في ألبومه الجديد، لطرحه في الأسواق خلال الصيف المُقبل، بعد نهاية كأس العالم، موضحاً أنه في المراحل الأخيرة منه.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه تعاون مع شركة "أورانج" لتقديم خدمة جديدة لجمهوره هدفها تحقيق أكبر قدر من التفاعل والتواصل معهم، مشيراً إلى أنّ الخدمة الجديدة ليست مجتمعية فقط، ولكنها ترفيهية في المَقام الأول، حيث تجعل الجمهور يشاركه في حياته الشخصية، والفنية ويكون مطلعًا على كل تفاصيل حياته.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً