أخبار النجوم

أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟

أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ...

محتوى مدفوع

دشّنتْ الفنانة الإماراتية أحلام تقليعة جديدة من نوعها، ونشرتْ مجموعة فيديوهات عبر حسابها في سناب شات، حيث وضعتْ قرطاً دائريا على شفتها السفلية "بيرسينغ" بشكل يلفت الأنظار. https://www.youtube.com/watch?v=xzB4vXzBHZg&feature=youtu.be وتلجأ أحلام دائماً إلى اتّباع أحدث صيحات الموضة، وتحرص على أنْ يكون الستايل الخاص بها مميّزاً ومختلفاً عن غيرها من النجمات، ولكن خيارها هذه المرة جاء مطابقاً لأسلوب النجمة العالمية كيم كارداشيان، التي ظهرتْ سابقاً بحلق الشفة "بيرسينغ"، ما دفع نشطاء مواقع التواصل لانتقادها، واتهامها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع. ويبدو أنّ متابعي أحلام استفزتهم هذه الإطلالة، إذْ اعتبروا أنها لا تليق بسنّها، حيث قاموا بتجميع صور لها مع كيم، لمقارنة نفس الإطلالة،

دشّنتْ الفنانة الإماراتية أحلام تقليعة جديدة من نوعها، ونشرتْ مجموعة فيديوهات عبر حسابها في سناب شات، حيث وضعتْ قرطاً دائريا على شفتها السفلية "بيرسينغ" بشكل يلفت الأنظار.

وتلجأ أحلام دائماً إلى اتّباع أحدث صيحات الموضة، وتحرص على أنْ يكون الستايل الخاص بها مميّزاً ومختلفاً عن غيرها من النجمات، ولكن خيارها هذه المرة جاء مطابقاً لأسلوب النجمة العالمية كيم كارداشيان، التي ظهرتْ سابقاً بحلق الشفة "بيرسينغ"، ما دفع نشطاء مواقع التواصل لانتقادها، واتهامها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع.

ويبدو أنّ متابعي أحلام استفزتهم هذه الإطلالة، إذْ اعتبروا أنها لا تليق بسنّها، حيث قاموا بتجميع صور لها مع كيم، لمقارنة نفس الإطلالة، واتهامها بالتقليد بشكل متعمّد.

فهل لاقى إكسسوار الشفاه قبولاً لديكِ، وهل يمكن أنْ تتزيّني به هذا الموسم؟

اترك تعليقاً