أخبار النجوم

بعد شائعات علاقته بسارة القبندي.. هذا ما قدّمه عقيل الرئيسي لفرح الهادي! (فيديو)

بعد شائعات علاقته بسارة القبندي.. ه...

محتوى مدفوع

استعرض الفنان عقيل الرئيسي، مجموعة من الهدايا الطريفة، التي اشتراها لزوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي، من خلال نشر مقطع فيديو عبر "سناب شات". وتنوّعت الهدايا من بين الشوكولاتة، وفانوس، وأدوات مطبخ، للإستعانة بها أثناء تحضير الطعام في رمضان. وأعربتْ فرح عن سعادتها الغامرة بهذه الهدايا، التي أحضرها زوجها لها قبل قدوم شهر رمضان بأيام، موضحة، أنه بالفعل نجح في شراء الأشياء التي تحبّها. وكانت بعض وسائل الإعلام قد تناولتْ خلال الفترة الماضية أخباراً، تفيد بوجود علاقة بين الكويتية سارة القبندي، وزوج  فرح الهادي، عقيل الرئيسي. https://www.youtube.com/watch?v=Fwmwp2QqqBw   وردّتْ سارة من قبل على هذه الاتهامات، بمقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل

استعرض الفنان عقيل الرئيسي، مجموعة من الهدايا الطريفة، التي اشتراها لزوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي، من خلال نشر مقطع فيديو عبر "سناب شات".

وتنوّعت الهدايا من بين الشوكولاتة، وفانوس، وأدوات مطبخ، للإستعانة بها أثناء تحضير الطعام في رمضان.

وأعربتْ فرح عن سعادتها الغامرة بهذه الهدايا، التي أحضرها زوجها لها قبل قدوم شهر رمضان بأيام، موضحة، أنه بالفعل نجح في شراء الأشياء التي تحبّها.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تناولتْ خلال الفترة الماضية أخباراً، تفيد بوجود علاقة بين الكويتية سارة القبندي، وزوج  فرح الهادي، عقيل الرئيسي.

 

وردّتْ سارة من قبل على هذه الاتهامات، بمقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تنفي فيه صحّة كل ما يتردّد، مؤكدة أنّ فرح الهادي صديقتها المقرّبة، وعقيل الرئيسي مثل أخيها بالضبط.

اترك تعليقاً