أخبار النجوم

أوّل تعليق لفضل شاكر بعد حذف أغنيته من تتر مسلسل يسرا

أوّل تعليق لفضل شاكر بعد حذف أغنيته...

تحدّث المطرب اللبناني فضل شاكر، عن حذف أغنيته من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة المصرية يسرا، والمقرّر عرضه رمضان المقبل، بناءً على قرار من الشركة المنتجة، عقب تعرضه لحملة انتقادات واسعة. وعلّق محمد شاكر، نجل المطرب فضل شاكر على عودة والده للغناء، من خلال تتر مسلسل رمضاني بعد 6 سنوات من إعلانه الاعتزال، ناشرًا بوستر الأغنية التي منها "يا دنيا كفاية خيانة، شبعنا من التمثيل، وأمانة عليكي أمانة، لو شفتي حد أصيل تقوليله، يا عم فارقنا لا زمانك ولا دنيتنا". وقال الإعلامي المصري وائل الإبراشي، إنّ المطرب اللبناني، طالب الشركة المنتجة بعدم الرضوخ لمطالب منتقديه، وقال: "فضل شاكر قال

تحدّث المطرب اللبناني فضل شاكر، عن حذف أغنيته من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة المصرية يسرا، والمقرّر عرضه رمضان المقبل، بناءً على قرار من الشركة المنتجة، عقب تعرضه لحملة انتقادات واسعة.

وعلّق محمد شاكر، نجل المطرب فضل شاكر على عودة والده للغناء، من خلال تتر مسلسل رمضاني بعد 6 سنوات من إعلانه الاعتزال، ناشرًا بوستر الأغنية التي منها "يا دنيا كفاية خيانة، شبعنا من التمثيل، وأمانة عليكي أمانة، لو شفتي حد أصيل تقوليله، يا عم فارقنا لا زمانك ولا دنيتنا".

وقال الإعلامي المصري وائل الإبراشي، إنّ المطرب اللبناني، طالب الشركة المنتجة بعدم الرضوخ لمطالب منتقديه، وقال: "فضل شاكر قال لي إنه مستعد لمواجهة أيّ أحد يملك دليلاً بأنّه تورط في القتل".

وأضاف الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم" أمس الأربعاء، إنه أجرى اتصالاً هاتفيًا بالمطرب اللبناني فضل شاكر، للاستماع لردّه على حذف أغنية تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مؤكّداً أنّ المطرب اللبناني أبلغه بأنّ تغريداته على مواقع التدوين المصغّر "تويتر" تهاجم بعنف، متابعًا: "الناس تطلع تنهش فيا كده".

وكانت شركة "العدل غروب"، منتجة المسلسل الذي غنّى له فضل شاكر، قد أصدرتْ بيانًا مساء اليوم أكّدتْ فيه حذف صوت الفنان من تتر "لدينا أقوال أخرى".

وبحسب بيان الشركة المنتجة، فقد حذفتْ صوت فضل شاكر احترامًا للشعب اللبناني، وجيشه الباسل، واحترامًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين البلدين، مبرّرة اختيارها للفنان فضل شاكر لغناء التتر، لاعتبارات فنية بحتة، ولم تدرك بأنّ مشكلته ما زالت قائمة.

وتابع البيان: "فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني، ونظرًا لاعتقادنا الدائم أنّ الفن يوحّد الشعوب، ولا يفرقها، فإنّنا احترامًا لمشاعر الأخوة في لبنان قرّرنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر، ولن يكون موجوداً على تتر مسلسل يسرا".

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بطولة كل من شيرين رضا، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، وسلمى أبو ضيف، وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

اترك تعليقاً