أخبار النجوم

شاهدي نجمات "ميت غالا" يكشفن أسرار جمالهن قبيل الحفل

شاهدي نجمات "ميت غالا" يكشفن أسرار...

محتوى مدفوع

كوكبة من النجمات تألقن بشكل لافتٍ في حفل "ميت غالا" السنوي، الذي أقيم مساء أول من أمس في متحف المتروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك. والملفت للنظر أن كثيرًا من النجمات قمن بنشر صورهن على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قبيل بدء الحفل بساعات قليلة ومشاركتها لجمهورهن، كاشفاتٍ عن الأسرار التي وقفت وراء تميز إطلالتهن وجمالهن في ذلك الحفل. من جانبها كشفت العارضة كارلي كلوس أنها قامت بعمل كونتور تجميلي لعظم الوجنة، كما كشفت النجمة سيندي كروفورد، 52 عامًا، عن أن السر وراء نضارة بشرتها وحيويتها على هذا النحو هو خضوعها لبعض تمارين الوجه التجميلية. في الوقت الذي كشفت فيه العارضة أشلي غراهام

كوكبة من النجمات تألقن بشكل لافتٍ في حفل "ميت غالا" السنوي، الذي أقيم مساء أول من أمس في متحف المتروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك.

والملفت للنظر أن كثيرًا من النجمات قمن بنشر صورهن على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قبيل بدء الحفل بساعات قليلة ومشاركتها لجمهورهن، كاشفاتٍ عن الأسرار التي وقفت وراء تميز إطلالتهن وجمالهن في ذلك الحفل.

من جانبها كشفت العارضة كارلي كلوس أنها قامت بعمل كونتور تجميلي لعظم الوجنة، كما كشفت النجمة سيندي كروفورد، 52 عامًا، عن أن السر وراء نضارة بشرتها وحيويتها على هذا النحو هو خضوعها لبعض تمارين الوجه التجميلية.

في الوقت الذي كشفت فيه العارضة أشلي غراهام بأنها أزالت شعر أنفها.

وأوضحت النجمة ليلي كولينز أنها استعانت فقط بقناع وجه ساعد على إنعاش ملامح وجهها وتعزيز نضارته. وأوضحت أن هذا القناع هو خاص بالترطيب من إنتاج علامة Lancome، واسمه هو Advanced Genifique Sheet Mask وسعره 59 إسترلينيًا.

أمّا النجمة كيندال جينر فنشرت صورةً أظهرت من خلالها بساطة استعدادها للحفل، حيث بدت مسترخيةً ممسكةً بكأس شامبانيا وبعض الدبابيس مثبتة في شعرها.

ونشرت النجمة جوردان دان صورةً تبرز من خلالها تجهيز تصفيفة شعرها أثناء استرخائها بفندق روزوود، ومالت في تلك المناسبة لصبغ خصل شعرها باللون الذهبي.

أمّا النجمة مادونا فقد نشرت صورًا تبيّن وجهها بدون مكياج ثم استعانتها بقناع من الطين يقدر سعره بـ90 استرلينيًا ويعنى بترطيب، تنظيف وتغذية بشرة الوجه بشكل مميز.

وبالنسبة للعارضة الشهيرة سيندي كروفورد فكشفت من خلال إحدى الصور عن سرّ ظهورها ببشرة شابة وهي أنها تستعين بتمارين لياقة خاصة بمنطقة الوجه، وهي نوعية التمارين التي تعنى بشد العضلات بنفس الطريقة التي تحدثها تمارين الجسم.

فيما كشفت النجمة كيم كارداشيان قبل الحفل عن استعانتها ببعض أنواع كريمات تدليك الوجه التي تُعنى بإنعاش البشرة وتهيئتها وذلك أثناء جلوسها مسترخيةً على أحد الكراسي.

ونشرت النجمة مينداي كالينغ صورةً لنفسها أثناء وضع الماكياج لها من قبل خبيرة تجميل المشاهير، جانيس كينجو، باستخدام مكياج مخصص من إنتاج علامة بوبي براون.

واكتفت النجمة كيت بوسورث بمشاركة متابعيها أنها انتهت من تصفيف شعرها ووضع مكياجها قبل طلاء أظافر يدها، موضحةً أنها دائمًا ما تميل للبساطة في إطلالاتها.

وكشفت النجمة كاتي بيري عن لجوئها لعلاجات خاصة بتدليك وتجميل الوجه على يد خبيرة تدليك الوجه الشهيرة ثوين نغوين ونشرت صورةً لها أثناء خضوعها للجلسة.

ونشرت النجمة إيميلي راتاجاكوسكي صورةً لنفسها تظهر فيها بتسريحة شعر قصيرة، غير أنها كشفت في وقت لاحق أنها باروكة من تشكيلة باروكات شعر هيلينا.

وكشفت النجمة ساشا بلاين عن خضوعها لجلسة ماكياج على يد خبير التجميل فينسينت أوكويندو، الذي استعان بمنتجات عناية بالبشرة إنتاج علامة Pat McGrath.

أما العارضة بيلا حديد فلم تنشر شيئًا يبرز تحضرها للحفل من ناحية الفستان أو المكياج، بل نشرت صورةً لوجبة بيتزا، لرغبتها في الشعور بالشبع قبل الذهاب للحفل.

اترك تعليقاً