أخبار النجوم

أورتيجا: أوكا غاب عن الميما بسبب زوجته.. وهذه رسالة "العب يلا"

أورتيجا: أوكا غاب عن الميما بسبب زو...

قال المطرب المصري الشعبي أورتيجا، إن أغاني المهرجانات ليست كلها سيئة، أو دون هدف، فهناك العديد منها يحمل رسالة هادفة للشباب، موضحًا أن أغنيته الأخيرة مع أوكا "العب يلا" تحمل رسالة وهي ضرورة الابتعاد عن المخدرات أو أي شيء يضر، والتقرب إلى الله من خلال العمل والرياضة ومساعدة الآخرين. وأضاف في لقاء خاص مع فوشيا أنه لا يجب التعميم على أن أغاني المهرجانات ليس لها معنى، فقد انتقلت من محطة الأغاني غير ذات القيمة إلى أخرى تحمل رسائل للشباب، مؤكدًا أنه اتفق مع أوكا على تقديم أغان تحتوي كلماتها على رسائل تدعم الشباب والابتعاد عن الكلمات المسفة. وعن عدم تواجد

قال المطرب المصري الشعبي أورتيجا، إن أغاني المهرجانات ليست كلها سيئة، أو دون هدف، فهناك العديد منها يحمل رسالة هادفة للشباب، موضحًا أن أغنيته الأخيرة مع أوكا "العب يلا" تحمل رسالة وهي ضرورة الابتعاد عن المخدرات أو أي شيء يضر، والتقرب إلى الله من خلال العمل والرياضة ومساعدة الآخرين.

وأضاف في لقاء خاص مع فوشيا أنه لا يجب التعميم على أن أغاني المهرجانات ليس لها معنى، فقد انتقلت من محطة الأغاني غير ذات القيمة إلى أخرى تحمل رسائل للشباب، مؤكدًا أنه اتفق مع أوكا على تقديم أغان تحتوي كلماتها على رسائل تدعم الشباب والابتعاد عن الكلمات المسفة.

وعن عدم تواجد أوكا معه والمشاكل المالية التي واجهتهما في الفترة الأخيرة تابع أورتيجا أن زوجة أوكا الفنانة مي كساب حامل ولم يستطع الحضور لجلوسه معها، أما عن مشكلة التهرب الضريبي أكد أنهما لم يكونا يعلمان شيئا عنها، لأنهما ليسا محاسبين، والأمور المالية من اختصاص مسؤولين في الشركة عنهما، وجرى شرح الموقف للجهات الحكومية وتم التفاهم مع الضرائب وتم حل الأزمة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً