أخبار النجوم

محمود نصر يخوض تجربة درامية جديدة في رمضان 2018

محمود نصر يخوض تجربة درامية جديدة ف...

انتهى الفنان السوري محمود نصر من تصوير مشاهده في مسلسله الجديد،"الشك-Doubt"، تأليف سيف رضا حامد، وإخراج مروان بركات، والمقرر عرضه قريبا على موقع  اليوتيوب تزامناً مع شهر رمضان المبارك. ونشر نصر عبر حسابه في إنستغرام، البوستر الدعائي للعمل الجديد الذي يشارك في بطولته بسام كوسا وديمة قندلفت. https://www.instagram.com/p/BidNMR7HOmG/?taken-by=mahmoudnsr وبذلك يكون نصر على أبواب تقديم تجربة جديدة وفريدة من نوعها شكلاً ومضموناً، إذ يلعب دوراً مختلفاً في هذا العمل عبر تجسيده لشخصية (مهند) الذي يتصف بالانتهازية والتسلط  بحيث يدخل الشك إلى عقله ويؤدي به إلى تدمير نفسه، وهذا ما يجعل الجميع في حالة انتظار لما سوف يقدمه محمود نصر بعد أدواره

انتهى الفنان السوري محمود نصر من تصوير مشاهده في مسلسله الجديد،"الشك-Doubt"، تأليف سيف رضا حامد، وإخراج مروان بركات، والمقرر عرضه قريبا على موقع  اليوتيوب تزامناً مع شهر رمضان المبارك. ونشر نصر عبر حسابه في إنستغرام، البوستر الدعائي للعمل الجديد الذي يشارك في بطولته بسام كوسا وديمة قندلفت.

#Doubt .. #Soon #محمود_نصر #mahmoudnsr

A post shared by Mahmoud Nsr (@mahmoudnsr) on

وبذلك يكون نصر على أبواب تقديم تجربة جديدة وفريدة من نوعها شكلاً ومضموناً، إذ يلعب دوراً مختلفاً في هذا العمل عبر تجسيده لشخصية (مهند) الذي يتصف بالانتهازية والتسلط  بحيث يدخل الشك إلى عقله ويؤدي به إلى تدمير نفسه، وهذا ما يجعل الجميع في حالة انتظار لما سوف يقدمه محمود نصر بعد أدواره الرائعة في "قناديل العشاق" و"الندم".

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الدراما السورية، الفنان القدير بسام كوسا، وديمة قندلفت، وأحمد الأحمد، وجوان الخطر، ودانة جبر، وصفاء سلطان.

اترك تعليقاً