أخبار النجوم

خالد آرغنش وزوجته يحتفلان بالفوز.. وميرت فرات وحبيبته ينفيان خلافاتهما بوجبة فطور!

خالد آرغنش وزوجته يحتفلان بالفوز.....

محتوى مدفوع

تناولت الصحف التركية مؤخراً عدداً من الأخبار الفنية عن نجوم تركيا المرتبطين من أزواج أو عشاق، ومن أبرزهم : خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل شارك الزوجان الشهيران خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل، مؤخراً في حفل جمعية الصحفيين الأتراك. وفاز الفنان المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، بجائزة أفضل ممثل درامي. في حين حصدت زوجته التي شاركته مؤخراً بطولة مسلسل "أنت وطني" جائزة أفضل ممثلة درامية. ميرت فرات وهاندي دوغاندمير شوهد العاشقان ميرت فرات وهاندي دوغاندمير منذ أيام، وهما يتناولان طعام الإفطار في أحد المطاعم، بصحبة بعض أصدقائهما بالعاصمة أنقره، لينفيا بذلك أنباء خلافاتهما التي انتشرت مؤخرا. جاء

تناولت الصحف التركية مؤخراً عدداً من الأخبار الفنية عن نجوم تركيا المرتبطين من أزواج أو عشاق، ومن أبرزهم :

خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل

شارك الزوجان الشهيران خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل، مؤخراً في حفل جمعية الصحفيين الأتراك.

وفاز الفنان المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، بجائزة أفضل ممثل درامي.

في حين حصدت زوجته التي شاركته مؤخراً بطولة مسلسل "أنت وطني" جائزة أفضل ممثلة درامية.

ميرت فرات وهاندي دوغاندمير

شوهد العاشقان ميرت فرات وهاندي دوغاندمير منذ أيام، وهما يتناولان طعام الإفطار في أحد المطاعم، بصحبة بعض أصدقائهما بالعاصمة أنقره، لينفيا بذلك أنباء خلافاتهما التي انتشرت مؤخرا.

جاء ذلك بعد أن قام الحبيب بإلغاء متابعة حبيبته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ثم ظهوره لاحقاً مع أديل فرات في أحد المطاعم؛ ما أدى إلى انتشار شائعات الانفصال، قبل أن يظهر كلاهما مجدداً لنفي هذه الشائعات.

بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان

يقضي الزوجان الوسيمان بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان إجازة رومانسية حالمة في جنوب أفريقيا، حيث تم رصدهما وهما يتنزهان في سعادة في إحدى الغابات الشهيرة بكيب تاون.

اترك تعليقاً