أخبار النجوم

بعد عداوة سنوات.. تايلور سويفت تستلم رسالة مكتوبة من كاتي بيري!

بعد عداوة سنوات.. تايلور سويفت تستل...

بعد سنوات من العداء العلني؛ قررت النجمة العالمية كاتي بيري أن تضع حدّاً للجفاء بينها وبين المغنية العالمية تايلور سويفت على طريقتها الخّاصة، إذ بعثت لها برسالة خطية وغلّفتهاعلى الطريقة الكلاسيكية، وأضافت لمسة براءة إلى الغلاف عن طريق ستيكر الجرو الصغير. وفي تفاصيل الرسالة، اعتذرت بيري عن سوء التفاهم الذي حصل مع سويفت، والذي كان سببه سحب كاتي 3 راقصين من فرقة تايلور أثناء جولتها العالمية عام 2012، وفي السنوات التالية، أصدرت النجمتان مجموعة من الأغاني التي تتحدث عن خيانة الأصدقاء، والتي كان آخرها أغنية سويفت Look What You Made Me Do ردّاً على أغنية كايتي Swish Swish عام 2017.

بعد سنوات من العداء العلني؛ قررت النجمة العالمية كاتي بيري أن تضع حدّاً للجفاء بينها وبين المغنية العالمية تايلور سويفت على طريقتها الخّاصة، إذ بعثت لها برسالة خطية وغلّفتهاعلى الطريقة الكلاسيكية، وأضافت لمسة براءة إلى الغلاف عن طريق ستيكر الجرو الصغير.

وفي تفاصيل الرسالة، اعتذرت بيري عن سوء التفاهم الذي حصل مع سويفت، والذي كان سببه سحب كاتي 3 راقصين من فرقة تايلور أثناء جولتها العالمية عام 2012، وفي السنوات التالية، أصدرت النجمتان مجموعة من الأغاني التي تتحدث عن خيانة الأصدقاء، والتي كان آخرها أغنية سويفت Look What You Made Me Do ردّاً على أغنية كايتي Swish Swish عام 2017.

ونشرت تايلور سويفت رسالة اعتذار بيري عبر حسابها في إنستغرام، وشكرتها عليها قائلةً: "شكراً لكِ يا كاتي"، مع إضافتها لإيموجي قلوب الحُب دليلاً على صفائها تجاهها.

تلك ليست المرّة الأولى التي حاولت فيها كاتي مُصالحة تايلور، ففي السابق حاولت التواصل معها لكن تايلور رفضت التحدّث معها.

اترك تعليقاً