أخبار النجوم

هيا الشعيبي تنضم لنجمات التجميل "أون لاين".. دعاية طبية أم تواصل مع الجمهور؟

هيا الشعيبي تنضم لنجمات التجميل "أو...

محتوى مدفوع

بدأ مؤخرًا هوس جديد لنجمات الفن لا يتعلّق فقط بإجراء أحدث عمليات التجميل التي تتنوّع أشكالها وأنواعها بشكل مذهل، ولكن متعلّق أيضًا بنشر تفاصيل ولحظات إجرائهن لهذه العمليات "أون لاين" عبر صفحاتهن المختلفة على السوشيال ميديا. ويطرح بعض الجمهور من خلال تعليقاتهم تساؤلاً عن سرّ رغبة النجمات في نشر هذه اللحظات الخاصة، وهل هي بدافع استمرار التواصل مع جمهورهن حتي يعرفن كل أسرارهن وأخبارهن من خلالهن بشكل مباشر، أم نوع من الدعاية للأطباء ومراكز التجميل التي يخضعن للعمليات بها؟. https://www.instagram.com/p/Big_CRenmyZ/?taken-by=hayaalshuaibi_79 انضمّت الفنانة هيا الشعبي لهذا الهوس الجديد بنشر وقائع خضوعها لحقن في الرقبة في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة في دبي

بدأ مؤخرًا هوس جديد لنجمات الفن لا يتعلّق فقط بإجراء أحدث عمليات التجميل التي تتنوّع أشكالها وأنواعها بشكل مذهل، ولكن متعلّق أيضًا بنشر تفاصيل ولحظات إجرائهن لهذه العمليات "أون لاين" عبر صفحاتهن المختلفة على السوشيال ميديا.

ويطرح بعض الجمهور من خلال تعليقاتهم تساؤلاً عن سرّ رغبة النجمات في نشر هذه اللحظات الخاصة، وهل هي بدافع استمرار التواصل مع جمهورهن حتي يعرفن كل أسرارهن وأخبارهن من خلالهن بشكل مباشر، أم نوع من الدعاية للأطباء ومراكز التجميل التي يخضعن للعمليات بها؟.

انضمّت الفنانة هيا الشعبي لهذا الهوس الجديد بنشر وقائع خضوعها لحقن في الرقبة في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة في دبي عبر صفحتها بموقع إنستغرام، وظهرت وهي تتألم من الحقن وتخبرها الطبيبة أنها انتهت من المرحلة الأولى للحقن وستخضع للمرحلة الثانية بوجهها.

وأثار الفيديو غضب متابعي هيا الشعيبي الذين تعجبوا من نشرها فيديو مؤلمًا خلال خضوعها لحقن في الرقبة، لافتين إلى أنهم شعروا بألم وخوف خلال مشاهدتهم للفيديو.

وتحرص الفنانة أحلام من فترة لأخرى على نشر لحظات خضوعها لعمليات تجميل سواء في مستشفيات الخليج أو خارجها، ونشرت فيديو لها خلال خضوعها لعملية رفع وجه وحقن بوتوكس في فرنسا على يد واحد من أشهر جراحي التجميل.

وقامت أحلام بنشر فيديو قبل وبعض الحقن، معربةً عن سعادتها بتغيير شكل وجهها دون الخضوع لعملية جراحية كاملة.

أمّا الفنانة وعد فنشرت عبر تطبيق سناب شات فيديو لها خلال خضوعها لعملية تجميل لإزالة "اللغد" برقبتها، وأظهر الفيديو وقائع العملية وإحساسها بها إلى جانب حرصها على تصوير الطبيبة التي تجري لها العملية.

واكتفت الفنانة عبير صبري بنشر صورة لها بإحدى عيادات التجميل مع الطبيبة الخاصة بها خلال خضوعها لحقن في الوجه للتخلّص من آثار المكياج والحصول على مزيد من النضارة.

اترك تعليقاً