أخبار النجوم

أبرزهم إليسا وتامر حسني.. تعرفي على قائمة الفائزين بجوائز الميما 2018

كان للفنانات نصيب كبير من جوائز الميما التي وزعت مساء أمس الاثنين، وهي إحدى الجوائز السنوية التي تنظمها مجلة "دير جيست" تحت اسم جوائز الشرق الأوسط للموسيقى أو جوائز ميدل إيست ميوزك أو الميما منذ 2008 للاحتفال وتكريم صناع الموسيقى ونجوم الفن في الشرق الأوسط والوطن العربي. وحصدت إليسا وتامر حسني جائزة أفضل ديو غنائي عن أغنية ورا الشبابيك، من فيلم تصبح على خير لتامر حسني، وتسلم عن إليسا الجائزة أمين ابي ياغي مدير أعمالها والذي حصل على جائزة أفضل مدير أعمال في الحفل ذاته. وحصلت كذلك ساندرا ونغم على جائزة أفضل ديو، ورانا سماحة حصدت جائزة أفضل مطربة صاعدة،

كان للفنانات نصيب كبير من جوائز الميما التي وزعت مساء أمس الاثنين، وهي إحدى الجوائز السنوية التي تنظمها مجلة "دير جيست" تحت اسم جوائز الشرق الأوسط للموسيقى أو جوائز ميدل إيست ميوزك أو الميما منذ 2008 للاحتفال وتكريم صناع الموسيقى ونجوم الفن في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وحصدت إليسا وتامر حسني جائزة أفضل ديو غنائي عن أغنية ورا الشبابيك، من فيلم تصبح على خير لتامر حسني، وتسلم عن إليسا الجائزة أمين ابي ياغي مدير أعمالها والذي حصل على جائزة أفضل مدير أعمال في الحفل ذاته.

وحصلت كذلك ساندرا ونغم على جائزة أفضل ديو، ورانا سماحة حصدت جائزة أفضل مطربة صاعدة، شيرين يحيي كأفضل مطربة شعبية.

وحصدت لطيفة جائزة أفضل مطربة و كارمن سليمان جائزة أفضل مطربة شابة، إذ تسلمتا الجائزتين بأنفسهما.

وفاز كذلك عصام كاريكا بجائزة الموهبة، ووليد منصور بجائزة أفضل منظم حفلات، و راديو 9090 بجائزة أفضل راديو، وقناة فري تي في بجائزة أفضل قناة موسيقية، ووليد الحريري بجائزة أفضل مصمم إضاءة.

ونال "أورتيكا" جائزة أفضل مطرب شعبي ومصطفي حجاج جائزة أفضل مطرب شاب وأفضل موزع موسيقي لأسامة الهندي وأفضل شاعر غنائي خالد تاج الدين، وأفضل مطرب صاعد محمد الشرنوبي.

اترك تعليقاً