أخبار النجوم

أديل تثير غضب الجمهور في عيد ميلادها.. والسبب تايتانيك!

أديل تثير غضب الجمهور في عيد ميلاده...

محتوى مدفوع

ضمن أجواءٍ مميزة واستثنائية؛ احتفلت النجمة العالمية أديل بعيد ميلادها الـ 30 مؤخراً، واستوحت فكرة الحفل من الفيلم الأيقوني "تايتانيك" لمُخرجه "جيمس كاميرون"، والذي أطلق في صالات السينما العالمية عام 1997. إطلالة أديل في عيد ميلادها استوحتها من بطلة الفيلم "روز"، التي لعبت دورها الممثلة العالمية "كيت وينسلت"، إذ ارتدت فُستاناً خمريّاً مُزيناً بالزخارف الفضّية، تماماً كفُستان روز الذي ارتدته في الفيلم، في إشارةٍ إلى أنّ أحداث الفيلم مبنية على قصة غرق سفينة تايتانيك الواقعية عام 1912، والتي راح ضحيتها 1500 شخص من الرجال والنساء والأطفال. اهتمّت نجمة أغنية Send My Love بأدق تفاصيل إطلالتها، حتّى أنّها اعتمدت تسريحة شعر

ضمن أجواءٍ مميزة واستثنائية؛ احتفلت النجمة العالمية أديل بعيد ميلادها الـ 30 مؤخراً، واستوحت فكرة الحفل من الفيلم الأيقوني "تايتانيك" لمُخرجه "جيمس كاميرون"، والذي أطلق في صالات السينما العالمية عام 1997.

إطلالة أديل في عيد ميلادها استوحتها من بطلة الفيلم "روز"، التي لعبت دورها الممثلة العالمية "كيت وينسلت"، إذ ارتدت فُستاناً خمريّاً مُزيناً بالزخارف الفضّية، تماماً كفُستان روز الذي ارتدته في الفيلم، في إشارةٍ إلى أنّ أحداث الفيلم مبنية على قصة غرق سفينة تايتانيك الواقعية عام 1912، والتي راح ضحيتها 1500 شخص من الرجال والنساء والأطفال.

اهتمّت نجمة أغنية Send My Love بأدق تفاصيل إطلالتها، حتّى أنّها اعتمدت تسريحة شعر مُطابقة لتسريحة كيت، كانت عبارة عن الكعكة العلوية مع ترك بعض الخصلات الأمامية المموجة المنسدلة على وجهها.

وعلى الرّغم من فرحة أديل بأجواء عيد ميلادها المُأخوذة من فيلهما المُفضّل، إلّا أنها لم تسلم من الانتقادات اللاذعة التي طالتها، خصوصاً وأنها كانت ترقص في الحفل وهي ترتدي سُترة النجاة، فعلّق البعض مُستنكرا: "من غير المُناسب أن ترقص أديل بسترة النجاة، وفي الحقيقة أنّ 1500 شخص ماتوا غرقاً في السفينة" .

اترك تعليقاً