أخبار النجوم

بلفتة إنسانية.. تايلور سويفت تحتضن 2000 طفل متبنى

بلفتة إنسانية.. تايلور سويفت تحتضن...

في لفتة إنسانية، لم تنس النجمة العالمية تايلور سويفت رد الجميل للجيل الصغير من معجبيها، إذ دعت 2000 طفل متبنى مع عائلاتهم لحضور تدريبات جولاتها العالمية مباشرة من المسرح، على الرغم من انشغالها بالتحضير لجولتها العالمية Reputation. عادةً ما تستمر حفلات تايلور مُدة ساعتين، لكنّها أضافت ساعة ثالثة إلى العرض المُبهر في أريزونا، وذلك من أجل تقديم التواقيع التذكارية لكُل طفلٍ حضر حفلها، بالإضافة إلى توزيع قطع البيتزا عليهم جميعاً. عبّر الأهالي عن كمية السعادة والوقت الممتع الذي حظي به أطفالهم، علماً بأنّ تايلور سويفت ستُطلق جولتها العالمية من مدينة غليندال الواقعة في ولاية أريزونا ليلة غد الثلاثاء. لم تكن

في لفتة إنسانية، لم تنس النجمة العالمية تايلور سويفت رد الجميل للجيل الصغير من معجبيها، إذ دعت 2000 طفل متبنى مع عائلاتهم لحضور تدريبات جولاتها العالمية مباشرة من المسرح، على الرغم من انشغالها بالتحضير لجولتها العالمية Reputation.

عادةً ما تستمر حفلات تايلور مُدة ساعتين، لكنّها أضافت ساعة ثالثة إلى العرض المُبهر في أريزونا، وذلك من أجل تقديم التواقيع التذكارية لكُل طفلٍ حضر حفلها، بالإضافة إلى توزيع قطع البيتزا عليهم جميعاً.

عبّر الأهالي عن كمية السعادة والوقت الممتع الذي حظي به أطفالهم، علماً بأنّ تايلور سويفت ستُطلق جولتها العالمية من مدينة غليندال الواقعة في ولاية أريزونا ليلة غد الثلاثاء.

لم تكن هذه اللفتة هي الوحيدة التي خصّتها سويفت لجُمهورها، ففي اليوم السابق لحفلتها التحضيرية، أمضت النجمة يوماً كاملاً في المُستشفى لزيارة الطفلة إيزابيلا (8 سنوات)، وذلك لأنها تُعاني حروقاً من الدرجة الثالثة، بسبب الحريق الذي اشتعل في منزلها.

اترك تعليقاً