أخبار النجوم

فرح الهادي: بنات كارداشيان "كافرات".. ولو كنت كايلي جينر لأنجبت 10 أولاد

فرح الهادي: بنات كارداشيان "كافرات"...

عبرت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن استيائها وغيرتها من بنات كارداشيان الشهيرات، معتبرة أنهن يملكن حياة مثالية ويعشن على أكفف الراحة. وقالت فرح من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في سناب تشات إنها قررت أن تدلع نفسها وتعيش مثل حياة أسلوب آل كارداشيان، شارحة تفاصيل حياتهن المترفة. وكشفت فرح إنها ستذهب إلى صالون التجميل لتدلع نفسها من خلال تصفيف شعرها ووضع المكياج إسوة بالكارداشيان. كما انتقدت فرح الأشخاص الذين عبروا عن حزنهم تجاه نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر كونها أصبحت أما وهي في العشرين من عمرها، مؤكدة أن كايلي تمتلك "خدم وحشم"، وطيارة خاصة وسيارة مع سائق، وهناك من يهتم

عبرت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن استيائها وغيرتها من بنات كارداشيان الشهيرات، معتبرة أنهن يملكن حياة مثالية ويعشن على أكفف الراحة.

وقالت فرح من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في سناب تشات إنها قررت أن تدلع نفسها وتعيش مثل حياة أسلوب آل كارداشيان، شارحة تفاصيل حياتهن المترفة.

وكشفت فرح إنها ستذهب إلى صالون التجميل لتدلع نفسها من خلال تصفيف شعرها ووضع المكياج إسوة بالكارداشيان.

كما انتقدت فرح الأشخاص الذين عبروا عن حزنهم تجاه نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر كونها أصبحت أما وهي في العشرين من عمرها، مؤكدة أن كايلي تمتلك "خدم وحشم"، وطيارة خاصة وسيارة مع سائق، وهناك من يهتم بأطفالها، وينتقي ملابسها، وينظم كافة أمورها الحياتية، وقالت: لو كنت كايلي لأنجبت 10 أطفال".

وأنهت حديثها بالقول: "عادي أصلا بنات كارداشيان "كافرات، وما علينا منهم".

اترك تعليقاً