أخبار النجوم

إليسا وسيرين ونجوى كرم.. نجمات لبنان في الانتخابات

إليسا وسيرين ونجوى كرم.. نجمات لبنا...

أدلت نخبة كبيرة من نجمات لبنان، بأصواتهن في الانتخابات البرلمانية اللبنانية، واحتشدن في لجان الانتخابات، اليوم الأحد، للإدلاء بأصواتهن في أجواء ديمقراطية ومشاركة فعّالة من جموع الشعب اللبناني. سيرين عبدالنور #انتخابات_لبنان_٢٠١٨ #عيناتا_الارز pic.twitter.com/JLBesYRvaQ — Cyrine Abdelnour (@CyrineAbdlNour) ٦ مايو ٢٠١٨ الفنانة سيرين عبدالنور قطعت فترة الراحة التي تقضيها بعد وضع طفلها الثاني، لتشارك ولأول مرة في الانتخابات، ونشرت مقطع فيديو لها عقب تصويتها، عبر موقع تويتر، قالت فيه: “اليوم أول مرة بنتخب.. كتير حلو الاحساس طالما نختار الأشخاص المقتنعين فيهم وبالنسبة لنا هم الأفضل.. أنا اليوم بدعي كل شخص عم يشوفني يطلع ينتخب ليعيش هالاحساس الحلو والرأي الحر”. نجوى كرم

أدلت نخبة كبيرة من نجمات لبنان، بأصواتهن في الانتخابات البرلمانية اللبنانية، واحتشدن في لجان الانتخابات، اليوم الأحد، للإدلاء بأصواتهن في أجواء ديمقراطية ومشاركة فعّالة من جموع الشعب اللبناني.

سيرين عبدالنور

الفنانة سيرين عبدالنور قطعت فترة الراحة التي تقضيها بعد وضع طفلها الثاني، لتشارك ولأول مرة في الانتخابات، ونشرت مقطع فيديو لها عقب تصويتها، عبر موقع تويتر، قالت فيه: “اليوم أول مرة بنتخب.. كتير حلو الاحساس طالما نختار الأشخاص المقتنعين فيهم وبالنسبة لنا هم الأفضل.. أنا اليوم بدعي كل شخص عم يشوفني يطلع ينتخب ليعيش هالاحساس الحلو والرأي الحر”.

نجوى كرم

كما حرصت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، على الإدلاء بصوتها في الانتخابات، ونشرت صورةً من داخل لجنتها الانتخابية بعد أن قامت بالإدلاء بصوتها، وأرفقتها بتعليق: “الإنتخابات هي مرحلة إختيار، يطالب اللي بيوصل عالمجلس فيها بحقوقنا، مش لحدا يسترزق، بتصير رزقتنا على الله. على أمل صوتنا نلاقيلو صدى..”.

إليسا

وحرصت المطربة إليسا على ممارسة حقها الانتخابي، وتوجّهت إلى مسقط رأسها في بلدة دير الأحمر وأدلت بصوتها، وكانت قد أكدت في تغريدات مسبقة أنها ستقوم بالتصويت لمرشح حزب القوات اللبنانية إنطوان حبشي.

ريتا حايك

ريتا حايك من النجمات اللائي قمن بالإدلاء بصوتهن في الانتخابات، ولوّحت بيدها أمام الكاميرا وهي ملطخة بالحبر الفسفوري، في صورة نشرتها عبر تويتر، وعلّقت عليها، كاتبةً: “بعد عندكن ٣ ساعات لتجرّبوا فعليّاً تغيّرو #بلا_تنظير”.

كارلا بطرس

الممثلة كارلا بطرس وعقب الإدلاء بصوتها، وجّهت دعوةً لجمهورها بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات، فنشرت مقطع فيديو لها تقول فيه: “بونجور أنا نزلت انتخبت وأنت كمان يا لبناني لازم تنتخب لأنه صوتك ايه بيغير.. انزلوا اعطو صوتكن”.

رينا شيباني

First Time Voting? Good Luck Lebanon?

A post shared by @ rinachibany on

رينا شيباني ملكة جمال لبنان لعام 2012 انتخبت لأول مرة، فأدلت بصوتها في الانتخابات النيابية، ونشرت صورةً وهي تلوّح بالحبر الفسفوري، عبر إنستغرام، وعلّقت عليها: “أصوت للمرة الأولى.. حظ سعيد للبنان”.

رابعة الزيات

وفي إحدى المدارس أدلت الإعلامية الشهيرة رابعة الزيات بصوتها، ونشرت صورةً لها عبر إنستغرام، تظهر اقتراعها، وتبيّن إصبعها الملطّخة بالحبر، وعلّقت عليها “اليوم مارست حقّي الطبيعي في التعبير الديمقراطي وحق اختيار من سيمثلني ويحفظ أرضي وأرض أجدادي وأولادي، اقترعت في عيناتا الجنوب”.

اترك تعليقاً