أخبار النجوم

أصالة تهاجم برامج المواهب.. هل تنضم إلى وائل جسار ضد "ذا فويس"؟ (صور)

أصالة تهاجم برامج المواهب.. هل تنضم...

محتوى مدفوع

يبدو أن الموسم الحالي لبرنامج "ذا فويس" يأبى أن ينتهي دون مزيد من الجدل والتصريحات المتبادلة بين مطربي العالم العربي وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج الشهير، إذ انضمت الفنانة أصالة لمهاجمي برامج اكتشاف المواهب بعد الفنان وائل جسار. وأخرجت النجمة السورية ما في قلبها تجاه هذه البرامج، عبر تغريدة على حسابها بموقع تويتر، قائلةً: "نحتاج إلى أن نعلو بالذوق الفنيّ ونتلمّس أطراف مشاعرنا التي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء". وأضافت أصالة: "أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل". وانهالت التعليقات على تغريدة أصالة التي تؤكّد أنها تقصد برنامج "ذا فويس" وأن المواهب

يبدو أن الموسم الحالي لبرنامج "ذا فويس" يأبى أن ينتهي دون مزيد من الجدل والتصريحات المتبادلة بين مطربي العالم العربي وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج الشهير، إذ انضمت الفنانة أصالة لمهاجمي برامج اكتشاف المواهب بعد الفنان وائل جسار.

وأخرجت النجمة السورية ما في قلبها تجاه هذه البرامج، عبر تغريدة على حسابها بموقع تويتر، قائلةً: "نحتاج إلى أن نعلو بالذوق الفنيّ ونتلمّس أطراف مشاعرنا التي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء".

وأضافت أصالة: "أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل".

وانهالت التعليقات على تغريدة أصالة التي تؤكّد أنها تقصد برنامج "ذا فويس" وأن المواهب الحالية لا تعجبها تمامًا مثلما انتقدها من قبل الفنان وائل جسار، ولفت إلى أن مستوى المواهب بالعام الجاري الذي تشارك فيه أحلام للمرة الأولى أقل بكثير من المواسم السابقة.

وحذّر البعض أصالة من رد فعل أحلام على كلامها والتي ردّت على وائل جسار بشكل غير لائق خلال أحد العروض المباشرة على الهواء، وطالبته بتنظيف أذنيه حتى يسمع المواهب بشكل جيد.

اترك تعليقاً