أخبار النجوم

شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رمضان (فيديو)

شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعم...

محتوى مدفوع

في تصريح غريب ومفاجئ، طالبت الفنانة الكويتية من أصل عراقي شهد الياسين جمهورها، بغضّ الطرف عن العملين اللذين تشارك بهما في رمضان المقبل. وفي تسجيل فيديو لها عبر حسابها على موقع "سناب شات" اعترفت بأنها لم تقرأ الأدوار كلها وقبلت بها فقط من أجل أن توفر "مصروف جيبها". ولفتت شهد إلى أنها بقيت عامًا ونصف العام دون أن تقدّم أي أعمال لها ما جعلها في حاجة للمال، قائلةً: "من ينتظر أعمالاً قيمةً لتقديمها لا يجد ما يعمله"، متابعةً: "مشي حالك وخد مصروف جيبك وخلاص". #شهد_الياسين ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ; ; للاعلانات والرعايه التواصل دايركت : : : :

في تصريح غريب ومفاجئ، طالبت الفنانة الكويتية من أصل عراقي شهد الياسين جمهورها، بغضّ الطرف عن العملين اللذين تشارك بهما في رمضان المقبل.

وفي تسجيل فيديو لها عبر حسابها على موقع "سناب شات" اعترفت بأنها لم تقرأ الأدوار كلها وقبلت بها فقط من أجل أن توفر "مصروف جيبها".

ولفتت شهد إلى أنها بقيت عامًا ونصف العام دون أن تقدّم أي أعمال لها ما جعلها في حاجة للمال، قائلةً: "من ينتظر أعمالاً قيمةً لتقديمها لا يجد ما يعمله"، متابعةً: "مشي حالك وخد مصروف جيبك وخلاص".

#شهد_الياسين ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ; ; للاعلانات والرعايه التواصل دايركت : : : : : : : : : : : : : : : #مودل_روز #سامحني_خطيت #هنادي_الكندري #دنيا_بطمه #مريام_فارس #سوالف_المشاهير #نهى_نبيل #مي_العيدان #احلام_الشامسي #روان_بن_حسين #حلا_الترك #ملاك_الحسيني #المودل_روز #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #شوجي #شيلاء_سبت #هيا_الشعيبي #هبه_الدري #شوق_الهادي #شجون #هيفاء_حسين #بثينه_الرئيسي #نور_الغندور #خلود_امين#بثينة_الرئيسي #غدير_السبتي #ساره_الودعاني

A post shared by سوالف المشاهير? (@s_mashaheer) on

وأكّدت أن أصحاب المبادئ يجلسون في بيوتهم بلا عمل أما من يتناسون مبادئهم يعملون باستمرار.

وتشارك شهد ياسين في بطولة مسلسل "التاسع من فبراير" الذي يتناول حياة دكتور وهو أب لعدة أبناء ويمر بتحديات عصيبة يحتاج فيها تكاتف الأسرة.

اترك تعليقاً