أخبار النجوم

الأبيض رفيق جنيفر لوبيز في آخر إطلالتها.. هل تتزوّج للمرّة الرابعة؟

الأبيض رفيق جنيفر لوبيز في آخر إطلا...

برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً)؛ خرجتْ النجمة العالمية مُتعددة المواهب جنيفر لوبيز (48 عاماً) إلى إحدى مطاعم ولاية ميامي، من أجل تناول وجبة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع الماضية. واختارتْ لوبيز في هذه المرّة أنْ تبتعد عن ستايلها في اختيار الأزياء، لترتدي الأوفرهول الأبيض، بتوقيع العلامة الإيطالية برونيللو كوتشينيلي، الذي وصل سعره إلى 294 جنيهاً استرلينياً، والذي نسّقته مع كروب توب أسود، كشف عن رشاقتها المعتادة، وانتعلتْ في قدميها حذاءً رياضياً أبيض. أكملتْ لوبيز إطلالتها الكاجوال بحمل حقيبة سوداء ضخمة، في حين اعتمدتْ تسريحة ذيل الحصان العلوية، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية. التناغم والانسجام، هي

برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً)؛ خرجتْ النجمة العالمية مُتعددة المواهب جنيفر لوبيز (48 عاماً) إلى إحدى مطاعم ولاية ميامي، من أجل تناول وجبة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

واختارتْ لوبيز في هذه المرّة أنْ تبتعد عن ستايلها في اختيار الأزياء، لترتدي الأوفرهول الأبيض، بتوقيع العلامة الإيطالية برونيللو كوتشينيلي، الذي وصل سعره إلى 294 جنيهاً استرلينياً، والذي نسّقته مع كروب توب أسود، كشف عن رشاقتها المعتادة، وانتعلتْ في قدميها حذاءً رياضياً أبيض.

أكملتْ لوبيز إطلالتها الكاجوال بحمل حقيبة سوداء ضخمة، في حين اعتمدتْ تسريحة ذيل الحصان العلوية، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية.

التناغم والانسجام، هي الملامح التي كانت ظاهرة على الثنائي، الذي بدأ المُواعدة منذ عام، إذْ كانا يُمسكان بيدي بعضهما طوال الوقت.

و تألّق رودريغز أيضاً، بإطلالة كاجوال، تألّفت من بنطلون الجينز الأزرق، وتي شيرت البولو الأسود.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي ترتدي فيها لوبيز الأبيض في هذا الأسبوع، إذْ اعتمدت فُستاناً أبيض يوم الأربعاء الماضي، عندما حضرتْ مؤتمر "إن بي سي يونيفيرسال" الصحفي، الذي أشارتْ خلاله بأنها مُستعدّة للزواج للمرّة الرّابعة.

جاء تصريح لوبيز عن الزواج بعد آخر أغنياتها باللغة الإسبانية بعنوان El Anillo أي "الخاتم"، فهل ستتزوّج جنيفر لوبيز من حبيبها أليكس رودريغز قريباً؟

اترك تعليقاً