أخبار النجوم

هكذا احتفلت كورتني كارداشيان بحبيبها الجزائري يونس

هكذا احتفلت كورتني كارداشيان بحبيبه...

بأجواء مليئة بالمُفاجئات، احتفل عارض الأزياء الجزائري، وحبيب نجمة تلفزيون الواقع الكبرى كورتني كارداشيان "يونس بنجيما" بعيد ميلاد، وبهذه المُناسبة الخاصة، أرادتْ كورتني الاحتفال بميلاد حبيبها على طريقتها الخاصة. في أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق سناب شات، التقطتْ كورتني فيديو من طائرتها الخاصة برفقة حبيبها يونس، وأشارتْ بأنّه ليس لديه علم بوجهة سفرهما، وأنها ستأخذه إلى رحلة الأحلام. تابعتْ كورتني نشرها صور وفيديوهات فعاليات عيد الميلاد، إذْ ظهر الثنائي لاحقاً، وهما يستمتعان بأجواء المُحيط، دون أنْ تكشف عن وجهة سفرهما، إذْ ظهرا وهما يلهوان في مياه المُحيط، بينما كانا يرتديان ملابس السباحة، التي اظهرتْ جسد كورتني الممشوق،

بأجواء مليئة بالمُفاجئات، احتفل عارض الأزياء الجزائري، وحبيب نجمة تلفزيون الواقع الكبرى كورتني كارداشيان "يونس بنجيما" بعيد ميلاد، وبهذه المُناسبة الخاصة، أرادتْ كورتني الاحتفال بميلاد حبيبها على طريقتها الخاصة.

في أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق سناب شات، التقطتْ كورتني فيديو من طائرتها الخاصة برفقة حبيبها يونس، وأشارتْ بأنّه ليس لديه علم بوجهة سفرهما، وأنها ستأخذه إلى رحلة الأحلام.

تابعتْ كورتني نشرها صور وفيديوهات فعاليات عيد الميلاد، إذْ ظهر الثنائي لاحقاً، وهما يستمتعان بأجواء المُحيط، دون أنْ تكشف عن وجهة سفرهما، إذْ ظهرا وهما يلهوان في مياه المُحيط، بينما كانا يرتديان ملابس السباحة، التي اظهرتْ جسد كورتني الممشوق، إلى جانب حبيبها مفتول العضلات.

وعلى صعيدٍ آخر، كشفت كورتني عن سرّ رشاقتها الدّائمة عبر موقعها الالكتروني الخاص بها، إذْ نشرتْ نظام الحِمية الغذائية التي تتبعه، كما شاركتْ الجمهور بأسماء المُكمّلات الغذائية التي تستخدمها، وأكّدتْ أنّ سرّ نجاح أيّ حمية غذائية هو التوازن.

اترك تعليقاً