أخبار النجوم

اللّقطات الأولى للأمير لويس.. بتصوير والدته كيت ميدلتون

اللّقطات الأولى للأمير لويس.. بتصوي...

بعد مرور أسبوعين على ولادته؛ نشر القصر الملكي البريطاني الصور الأولى للأمير لويس، بحيث إلتقطتْ والدته دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" صورتين للأمير، تماماً كما فعلتْ عند ولادة ابنتها الأميرة شارلوت. راجتْ اللقطتان اللتان تمّتْ مشاركتهما مع الـ 3.6 مليون متابع لحساب العائلة المالكة على تويتر، فكانت اللقطة الأولى صورة للأميرة شارلوت، وهي تضمّ شقيقها الأمير لويس بكلّ عطف وحنان، وتقبله على جبينه وهو نائم. ونقلتْ اللقطة الثانية صورة للأمير لويس منفرداً، إلتقطتها والدته كيت ميدلتون، إذْ ظهر وهو مُستلّق على أريكة في منزله، قصر كينسغتون، مرتدياً ملابس الأطفال البيضاء، في حين لم يظهر الأمير جورج في كلتا الصورتين، وذلك بسبب

بعد مرور أسبوعين على ولادته؛ نشر القصر الملكي البريطاني الصور الأولى للأمير لويس، بحيث إلتقطتْ والدته دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" صورتين للأمير، تماماً كما فعلتْ عند ولادة ابنتها الأميرة شارلوت.

راجتْ اللقطتان اللتان تمّتْ مشاركتهما مع الـ 3.6 مليون متابع لحساب العائلة المالكة على تويتر، فكانت اللقطة الأولى صورة للأميرة شارلوت، وهي تضمّ شقيقها الأمير لويس بكلّ عطف وحنان، وتقبله على جبينه وهو نائم.

ونقلتْ اللقطة الثانية صورة للأمير لويس منفرداً، إلتقطتها والدته كيت ميدلتون، إذْ ظهر وهو مُستلّق على أريكة في منزله، قصر كينسغتون، مرتدياً ملابس الأطفال البيضاء، في حين لم يظهر الأمير جورج في كلتا الصورتين، وذلك بسبب تواجده في المدرسة، أثناء جلسة التصوير الملكية.

يُذكر أنّ كيت ميدلتون التقطتْ صُوراً مماثلة للأميرة شارلوت بعد فترةٍ قصيرة من ولادتها عام 2015، وكان الأمير جورج قد حملها بيديه، تماماً كما حملتْ شقيقها الأمير الجديد لويس.

اترك تعليقاً