أخبار النجوم

خالد سليم: شرقيتي تمنعني من الزواج بفنانة.. ولقاء الخميسي صدمتني بهذا التصرف! (فيديو)

خالد سليم: شرقيتي تمنعني من الزواج...

أكد الفنان خالد سليم أن شرقيته كرجل تقف عائقاً أمام التفكير بارتباطه بفنانة من داخل الوسط الفني. وصرح خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري عبر برنامج "أنا وأنا" المذاع عبر فضائية "أون أي" قائلاً: "لم أتحمل فكرة الزواج من داخل الوسط الفني، خاصة أن نظرات المعجبين وتركيز الصحافة مع الفنانة يجعلني غير قادر على التكيف مع هذا الوضع" . وعبر سليم عن حبه الشديد لزوجته خيرية، موضحًا أن لها فضلا كبيرا في النجاح الذي وصل إليه بسبب دعمها الشديد له طوال الوقت، مؤكدًا على أنها لا تغار عليه بشكل مبالغ فيه من المعجبات، فهي متفهمة لوضعه تمامًا . وعن سبب

أكد الفنان خالد سليم أن شرقيته كرجل تقف عائقاً أمام التفكير بارتباطه بفنانة من داخل الوسط الفني.

وصرح خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري عبر برنامج "أنا وأنا" المذاع عبر فضائية "أون أي" قائلاً: "لم أتحمل فكرة الزواج من داخل الوسط الفني، خاصة أن نظرات المعجبين وتركيز الصحافة مع الفنانة يجعلني غير قادر على التكيف مع هذا الوضع" .

وعبر سليم عن حبه الشديد لزوجته خيرية، موضحًا أن لها فضلا كبيرا في النجاح الذي وصل إليه بسبب دعمها الشديد له طوال الوقت، مؤكدًا على أنها لا تغار عليه بشكل مبالغ فيه من المعجبات، فهي متفهمة لوضعه تمامًا .

وعن سبب خلافه مع الفنانة المصرية لقاء الخميسي قال: "لقاء صدمتني عندما طلبت من منتج مسلسل (أبواب الشك) وضع اسمها قبل اسمي رغم إنني من قمت بترشيحها للدور بعد اعتذار الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وذلك لمجرد أنها وقعت على العقد قبلي.

ويضيف: قمنا بالفعل بتمثيل المشاهد التي تجمعنا وسط حالة خصام، لكن الخلاف انتهى بيننا بمجرد أن تعاتبنا.

وأشار إلى أن سبب تأخر نجوميته، يعود إلى تعطله فترة طويلة عن التمثيل بسبب عدم وجود جهة تدير أعماله الفنية، وهو ما كان يقف عائقاً أمام شركات الإنتاج في التعاقد معه، لمبالغته في الأجر، وهو ما أدركه مؤخرًا.

اترك تعليقاً