أخبار النجوم

الأمير جورج يستعيد الماضي بصورة طبق الأصل من عائلته الملكية

الأمير جورج يستعيد الماضي بصورة طبق...

ليس أبناء العائلات الملكية بمنأى عن الطبيعة البشرية. فالأمير جورج ابن دوق كامبريدج الأمير وليام، يعيد الماضي من جديد، بإيماءات وحركات طفولية عفوية، تحمل معها لمحات وسمات من عائلته الملكية، وتحاكي تعابير وجوههم. هذا الأمير الصغير، يبدو وكأنه لم يرث منهم لقب العائلة فقط، فقد ورث عيني جدته الليدي ديانا ببريقهما الساحر، وذكاء والده المتقد وعينيه اللامعتين. الأناقة من والده يرتدي الستايل نفسه وما تألق به والده منذ عشرات السنين، ليس ذلك فحسب بل أخذ منه نظرة العين، ولون الشعر وطريقة السير، وكأنهما تؤامان متطابقان، لكن تفصل بينهما أجيال وأجيال. روح المغامرة من كيت ميدلتون قامت كيت ميدلتون بمغامرة ولم

ليس أبناء العائلات الملكية بمنأى عن الطبيعة البشرية. فالأمير جورج ابن دوق كامبريدج الأمير وليام، يعيد الماضي من جديد، بإيماءات وحركات طفولية عفوية، تحمل معها لمحات وسمات من عائلته الملكية، وتحاكي تعابير وجوههم.

هذا الأمير الصغير، يبدو وكأنه لم يرث منهم لقب العائلة فقط، فقد ورث عيني جدته الليدي ديانا ببريقهما الساحر، وذكاء والده المتقد وعينيه اللامعتين.

الأناقة من والده

يرتدي الستايل نفسه وما تألق به والده منذ عشرات السنين، ليس ذلك فحسب بل أخذ منه نظرة العين، ولون الشعر وطريقة السير، وكأنهما تؤامان متطابقان، لكن تفصل بينهما أجيال وأجيال.

روح المغامرة من كيت ميدلتون

قامت كيت ميدلتون بمغامرة ولم يتعد عمرها الـ 3 أعوام، وتظهر كيت بجرأة طفولية تتسلق قمة صغيرة في منطقة البحيرات؛ ليعود ابنها ويتسلق أيضًا قمة صغيرة، في الهواء الطلق العام 2015، فهل يتصرف بمحض الصدفة، أم أن الجينات الوراثية لا تقتصر على الطول والشكل، وتمتد للتصرفات كذلك؟.

النظرة المختلسة من الليدي ديانا

هل ورث من جدته الليدي ديانا هذه النظرات المختلسة؟ وكانت طريقتها المفضلة للتعبير عن الأشياء المرفوضة، الإجابة بالتأكيد نعم.. فهو بمثابة امتداد حقيقي لها، فكيف لا يأخذ منها بعض التصرفات والإيحاءات؟.

الحماس من جده مايكل ميدلتون

تفاعل الأمير جورج أثناء تجوله في حديقة الحيوانات بسيدني، وظهرت على وجهه تلك التعابير الحماسية، التي بدت على وجه جده مايكل ميدلتون، وهو يتابع مباراة إنجلترا ضد أستراليا، في كأس العالم في ملعب تويكنهام العام 2015 بلندن.

شقاوة الأمير هاري

شهدت شرفة قصر باكنغهام المربية وهي تحمل العم هاري الذي لم يعبأ بإخراج لسانه، أثناء مشاهدته موكب عيد ميلاد الملكة، ليتكرر المشهد نفسه بكل تفاصيله، لكن هذه المرة تظهر مربية أخرى، تحمل الأمير جورج ليتمكن من مشاهدة الموكب نفسه ويكرر الحركة نفسها.

ردة فعل جده تشارلز

تفاجأ تشارلز جد الأمير جورج، بنسر يطير فجأة أثناء تجوله في معرض ساندرينجهام للزهور العام 2015، وظهرت ردة فعله قوية ومعبرة، ليقلده حفيده وهو يعبر عن الصخب والضجيج، أثناء تواجده في المعرض الجوي العسكري 2016.

ابتسامة جدته إليزابيث

ما زالت الملكة إليزابيث محتفظة بضحكتها البريئة، وابتسامتها الطفولية الجميلة، فعندما تضحك تعبر بكل ملامحها، وهو ما ورثه عنها حفيدها والوريث الرابع لعرشها الأمير جورج.

ويبقى الأبناء صورة طبق الأصل من آبائهم في مرحلة الطفولة. وغالبا ما يتشابهون في الملامح والتصرفات، وكأن الماضي يعود للحاضر بتفاصيله، ليثبت بحق أن الأصل يمتد إلى سابع جد، وأن المستقبل ما هو إلا حلقة حتمية في مسلسل الحياة.

اترك تعليقاً