أخبار النجوم

إليسا تشارك في مسلسل غادة عبدالرازق "ضد مجهول"

إليسا تشارك في مسلسل غادة عبدالرازق...

محتوى مدفوع

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا تكرار تعاونها مع الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعد انقضاء خمس سنوات من آخر تعاون بينهما. وعبر حسابها على موقع الصور إنستغرام ذكرت إليسا أنها ستتواجد في أعمال رمضان من خلال مسلسل غادة عبدالرازق الجديد، إذ تشارك المطربة اللبنانية بأغنية في المسلسل. وكتبت إليسا : "من قال إني لن أكون معك هذا العام في رمضان، بعد أيام قليلة قادمة سوف تستمعون لأغنيتي الجديدة خلال المسلسل الجديد لعزيزتي غادة عبدالرازق". ونشرت المغنية اللبنانية صورة لبوستر مسلسل " ضد مجهول" الذي تظهر فيه غادة عبدالرازق وقد وضعت صورتها بجانبها. وذكرت تقارير إعلامية أن إليسا ستغني تتر المسلسل الجديد، خاصة

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا تكرار تعاونها مع الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعد انقضاء خمس سنوات من آخر تعاون بينهما.

وعبر حسابها على موقع الصور إنستغرام ذكرت إليسا أنها ستتواجد في أعمال رمضان من خلال مسلسل غادة عبدالرازق الجديد، إذ تشارك المطربة اللبنانية بأغنية في المسلسل.

وكتبت إليسا : "من قال إني لن أكون معك هذا العام في رمضان، بعد أيام قليلة قادمة سوف تستمعون لأغنيتي الجديدة خلال المسلسل الجديد لعزيزتي غادة عبدالرازق".

ونشرت المغنية اللبنانية صورة لبوستر مسلسل " ضد مجهول" الذي تظهر فيه غادة عبدالرازق وقد وضعت صورتها بجانبها.

وذكرت تقارير إعلامية أن إليسا ستغني تتر المسلسل الجديد، خاصة أن إليسا من غنت تتر مسلسل غادة عبدالرازق في رمضان 2012 "مع سبق الإصرار".

اترك تعليقاً