أخبار النجوم

عاصي الحلاني وأولاده.. "الوليد" على خطى "ماريتا" وهكذا علق المعجبون (فيديو)

عاصي الحلاني وأولاده.. "الوليد" على...

محتوى مدفوع

بعد نجاح ابنته ماريتا، وحصدها لعدة جوائز فنية رغم سنها التي لم تتجاوز الـ 21 عاماً، يواصل الفنان والمطرب اللبناني عاصي الحلاني تقديم أبنائه لجمهوره سواء من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أو استغلال بعض المناسبات لإظهار مواهبهم. ومثلما فعل عاصي من قبل أثناء تقديم ماريتا، يظهر الحلاني مع نجله "الوليد" لتقديمه لجمهوره أيضاً، حيث ظهر الحلاني اليوم الجمعة عبر صفحته بموقع نشر وتبادل الصور على إنستغرام وهو يشارك نجله أداء أغنية "بدي حبك حب جنون"من داخل سيارته التي يقودها. ونشر الحلاني فيديو له برفقة نجله، معربا عن سعادته بوجود نجله معه، وبتفاعله معه أثناء الغناء. بدي حبك #حب_جنون

بعد نجاح ابنته ماريتا، وحصدها لعدة جوائز فنية رغم سنها التي لم تتجاوز الـ 21 عاماً، يواصل الفنان والمطرب اللبناني عاصي الحلاني تقديم أبنائه لجمهوره سواء من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أو استغلال بعض المناسبات لإظهار مواهبهم.

ومثلما فعل عاصي من قبل أثناء تقديم ماريتا، يظهر الحلاني مع نجله "الوليد" لتقديمه لجمهوره أيضاً، حيث ظهر الحلاني اليوم الجمعة عبر صفحته بموقع نشر وتبادل الصور على إنستغرام وهو يشارك نجله أداء أغنية "بدي حبك حب جنون"من داخل سيارته التي يقودها.

ونشر الحلاني فيديو له برفقة نجله، معربا عن سعادته بوجود نجله معه، وبتفاعله معه أثناء الغناء.

وعقب نشر مقطع الفيديو، تفاعل النشطاء من محبي ومعجبي الحلاني عبر الصفحة، مشيرين إلى إعجابهم بصوت نجله، في الوقت الذي توقع فيه البعض بزوغ نجم نجله حال دخوله مجال الغناء، والمجال الفني، حيث كتب عاصي عبر صفحته اسم الأغنية التي يؤديها، مضيفاً "ونحنا منحبكم".

وكتب المعجبون والمؤيدون عبر الصفحة تعليقات من بينها "هههههه كل ما يكبر يحلى ويسير أحلى وأحلى"، و"مثل العادة أحلى عاصي و أحلى غنية وأحلى وليد الله يحفظكم لبعض".

كما كتب النشطاء "الله يحميكون"، و"منورين الحلوين"، و"صوت ابنك متل صوتك الله يحميلك.. ياهن كل ولادك حلوين ومحترمين".

وفازت ماريتا الحلاني خلال الفترة الماضية بأكثر من جائزة، كان آخرها جائزة أفضل مطربة عربية، خلال حفل Kids Choice Awards السنوي الذي يقام في الولايات المتحدة الأميركية، والذي يقام تحت رعاية قناة Nickelodeon الخاصة بالأطفال، إلى جانب عدة جوائز للفئات الشابة في مجال الغناء.

يذكر أن عاصي الحلاني اسمه محمد مزين الحلاني، وسمي عاصي نسبة إلى نهر العاصي وتيمناً بالفنان عاصي الرحباني، المطرب والموسيقي اللبناني، وينتمي لعائلة بعلبكية تتكون من 13 أخا وأختا، وتزوج عاصي من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء.

اترك تعليقاً