أخبار النجوم

سارة الودعاني تستعرض الاستعدادات الأخيرة لزفافها

سارة الودعاني تستعرض الاستعدادات ال...

شاركت خبيرة التجميل السعودية وإحدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني متابعيها على موقع سناب شات التحضيرات الأخيرة لحفل زفافها. واستعرضت سارة الودعاني القاعة الفخمة التي سيقام فيها حفل الزفاف بعد عقد قرانها منذ 3 أسابيع. واستعرضت كذلك الهدايا التي وصلت إليها من أصدقائها وأقاربها وتنوعت بين التمر والشوكولاتة والجواهر. https://www.youtube.com/watch?v=cdyE3IyDtTU وظهرت سارة وهي تتجول في إحدى الأسواق في المملكة العربية السعودية لتشتري الحنة من أجل ليلة الحنة قبل الزفاف. وبدا على النجمة السعودية الإجهاد الكبير، وظهرت بفيديو آخر وهي تأكل في أحد المطاعم وتستعرض الطعام، إذ قالت إن "أبو سعد" يحبه بشدة في إشارة إلى زوجها. https://www.youtube.com/watch?v=h-aQk4obEB4 وأخفت سارة

شاركت خبيرة التجميل السعودية وإحدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني متابعيها على موقع سناب شات التحضيرات الأخيرة لحفل زفافها.

واستعرضت سارة الودعاني القاعة الفخمة التي سيقام فيها حفل الزفاف بعد عقد قرانها منذ 3 أسابيع.

واستعرضت كذلك الهدايا التي وصلت إليها من أصدقائها وأقاربها وتنوعت بين التمر والشوكولاتة والجواهر.

وظهرت سارة وهي تتجول في إحدى الأسواق في المملكة العربية السعودية لتشتري الحنة من أجل ليلة الحنة قبل الزفاف.

وبدا على النجمة السعودية الإجهاد الكبير، وظهرت بفيديو آخر وهي تأكل في أحد المطاعم وتستعرض الطعام، إذ قالت إن "أبو سعد" يحبه بشدة في إشارة إلى زوجها.

وأخفت سارة الودعاني كل ما يتعلق بزوجها، ما سهل انتشار الشائعات حولها والتي كان آخرها خبر انفصالهما قبل ليلة الزفاف.

ونفت سارة فيما بعد أنها انفصلت عن الإنسان الذي ارتبطت به معلنة حينها أن ليلة الحنة تأتي بعد أيام.

كما نشرت فيديو تؤكد فيه أسباب عدم الكشف عن هوية زوجها مشيرة لو أنها كانت تريد الزواج بشخص معروف لفعلت ذلك، منوهة إلى أن هوية عريسها لا تهم الناس بشيء.

اترك تعليقاً