أخبار النجوم

بعد شائعات عن علاقة زوجها بصديقتها.. فرح الهادي تعلن غضبها (فيديو)

بعد شائعات عن علاقة زوجها بصديقتها....

"طفح الكيل" مفاد رسالة وجهتها الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي لكل من يتابعها، عقب انتشار شائعات كثيرة تحاول النيل من حياتها الشخصية. وقالت الهادي عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "بعدما ربي رزقني برجل يخاف علي ويحبني ويريد لي الخير وأهل جيدين، هناك من رأى أن حياتي تغيرت للأحسن وشغلي ماشي بشكل جيد فلم يعجبه ذلك". وأشارتْ إلى أنّ هناك أناساً يحاولون أنْ يفسدوا عليها كل شيء جيد في حياتها، عندما لاحظوا أنّ حياتها تحوّلتْ للأفضل. واختتمت: "أنا مليت والناس ملت" معلنة عن غضبها من تركيب صور رجال بجانبها أو زوجها بجانب نساء أخريات. https://www.youtube.com/watch?v=bxv4SnlGA0U&feature=youtu.be يأتي هذا بعدما نشرتْ حسابات مهتمة

"طفح الكيل" مفاد رسالة وجهتها الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي لكل من يتابعها، عقب انتشار شائعات كثيرة تحاول النيل من حياتها الشخصية.

وقالت الهادي عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "بعدما ربي رزقني برجل يخاف علي ويحبني ويريد لي الخير وأهل جيدين، هناك من رأى أن حياتي تغيرت للأحسن وشغلي ماشي بشكل جيد فلم يعجبه ذلك".

وأشارتْ إلى أنّ هناك أناساً يحاولون أنْ يفسدوا عليها كل شيء جيد في حياتها، عندما لاحظوا أنّ حياتها تحوّلتْ للأفضل.

واختتمت: "أنا مليت والناس ملت" معلنة عن غضبها من تركيب صور رجال بجانبها أو زوجها بجانب نساء أخريات.

يأتي هذا بعدما نشرتْ حسابات مهتمة بنشر أخبار عن المشاهير، وأفادتْ بوجود علاقة بين الكويتية سارة القبندي، وزوج  فرح الهادي، عقيل الرئيسي.

وردّتْ سارة من قبل على هذه الاتهامات، بمقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تنفي فيه صحّة كل ما يتردّد، مؤكدة أنّ فرح الهادي صديقتها المقرّبة وعقيل الرئيسي مثل أخيها بالضبط.

وهاجمتْ سارة بشدّة من يطعنون بشرفها، منوّهة إلى أنها ما زالت فتاة لم تتزوج، ولم تتطلق، ومثل هذه الشائعات سوف تدمّر مستقبلها.

وقالت، إنّها بحياتها لم تفعل أي شيء خطأ، مردفة: "والله العظيم فيه ناس تحب تشوه سمعة أي إنسان يشوفونه محبوب".

اترك تعليقاً