أخبار النجوم

شاهدي.. ميريام فارس تنشر صورة زوجها الأولى!

شاهدي.. ميريام فارس تنشر صورة زوجها...

محتوى مدفوع

مستمرّة في محاولة إخفاء شكل زوجها، نشرتْ الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورة لها مع زوجها وابنها، على حسابها على موقع الصور الشهير إنستغرام. وحاولتْ ميريام فارس إخفاء وجهي زوجها وابنها، بوضع قبعات على وجهيهما وعلّقتْ قائلة: "كل ما أملك". وأثارتْ الصورة استياء كثير من متابعي مريام فارس، الذين اندهشوا من الدافع وراء نشر الصورة، إنْ كانت لا تريد الكشف عن هوية زوجها وابنها. واعتبر فريق منهم، أنّ الشخص حين يتحوّل لشخصية عامة، لا تصبح حياته الشخصية تخصّه وحده. وتزوّجتْ ميريام فارس من رجل الأعمال اللبناني، داني متري في سنة 2014، وسط تكتّم شديد، فلم تُشر إلى الزواج، إلا بنشر صورة

مستمرّة في محاولة إخفاء شكل زوجها، نشرتْ الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورة لها مع زوجها وابنها، على حسابها على موقع الصور الشهير إنستغرام.

وحاولتْ ميريام فارس إخفاء وجهي زوجها وابنها، بوضع قبعات على وجهيهما وعلّقتْ قائلة: "كل ما أملك".

وأثارتْ الصورة استياء كثير من متابعي مريام فارس، الذين اندهشوا من الدافع وراء نشر الصورة، إنْ كانت لا تريد الكشف عن هوية زوجها وابنها.

واعتبر فريق منهم، أنّ الشخص حين يتحوّل لشخصية عامة، لا تصبح حياته الشخصية تخصّه وحده.

وتزوّجتْ ميريام فارس من رجل الأعمال اللبناني، داني متري في سنة 2014، وسط تكتّم شديد، فلم تُشر إلى الزواج، إلا بنشر صورة خاتم الزواج في يده، ومنقوش على اصبعه اسم مريام فارس، وكتبت moon Honey. ومنذ ذلك الحين، يحاول أنْ يبتعد عن أي أضواء، وتتجنّب هي الحديث عن أية تفاصيل تخصّه، سوى ما قلّ منها.

وداني متري، هو رجل أعمال لبناني، عمل في ميامي الأمريكية في مجال تأجير السيارات، ولم يظهر بجانبها إلا في مناسبات قليلة.

وكانت أول مرّة يظهر فيها في أحد مطاعم بيروت على كورنيش الزيتونة، حيث ظهرتْ ميريام في صورة التقطت لها، دون رغبتها، وكانت تخفي فيها وجهها بيدها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل صورة لزوج ميريام فارس، العام الماضي، وهو يحضُر إحدى حفلاتها، ويضع القبعة السوداء على رأسه.

اترك تعليقاً