أخبار النجوم

هل ورثتْ ابنة نوال الزغبي جمال وأناقة والدتها؟

هل ورثتْ ابنة نوال الزغبي جمال وأنا...

استطاعتْ تيا الزغبي، ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أنْ تخطف أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بجمال قوامها الممشوق، خاصة أنّ هناك تشابهاً كبيراً بينها وبين والدتها. ومن الواضح أنّ تيا لم تكتفِ بوراثة الجمال من والدتها فقط، بل ورثتْ أيضًا عشقها للموضة والذوق الرفيع في تنسيق ملابسها، وهو ما جعلها أيقونة للجمال والموضة.   وتميل تيا للملابس الكاجوال في أغلب إطلالاتها، وتعتمد في ستايلها على التوب، الذي يكشف عن بطنها الرشيقة، وتنسيقها مع الهوت شورت، أو البنطلون الجينز، أو الرياضي، وهو ما يعزّز رشاقتها و أنوثتها. وأكثر ما يميّز ستايل تيا، هو قدرتها على المزج بين البساطة والرقيّ، فهي

استطاعتْ تيا الزغبي، ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أنْ تخطف أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بجمال قوامها الممشوق، خاصة أنّ هناك تشابهاً كبيراً بينها وبين والدتها.

ومن الواضح أنّ تيا لم تكتفِ بوراثة الجمال من والدتها فقط، بل ورثتْ أيضًا عشقها للموضة والذوق الرفيع في تنسيق ملابسها، وهو ما جعلها أيقونة للجمال والموضة.

 

وتميل تيا للملابس الكاجوال في أغلب إطلالاتها، وتعتمد في ستايلها على التوب، الذي يكشف عن بطنها الرشيقة، وتنسيقها مع الهوت شورت، أو البنطلون الجينز، أو الرياضي، وهو ما يعزّز رشاقتها و أنوثتها.

وأكثر ما يميّز ستايل تيا، هو قدرتها على المزج بين البساطة والرقيّ، فهي نموذج مثالي للفتاة العصرية المليئة بالحيوية، خاصة أنها تبتعد تمامًا عن التكلف والمبالغة في مظهرها.

واختارتْ لون الشعر الأشقر لكي يتناسب مع لون بشرتها البيضاء، فضلاً عن اعتمادها وضع مكياج بسيط وهدايا، لكي تبرز جمال وجهها، وهو ما برز من خلال إطلالاتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعند مقارنة صور تيا بصور نوال الزغبي، ستجدها صورة طبق الأصل منها في الشكل والستايل، فهي نسخة مصغرّة منها في كل شيء.

ورغم أنّ تيا وقفتْ إلى جانب والدتها سنوات طويلة، في أزمتها مع والدها، إلا أنها قرّرت منذ شهور العيش معه، وتركها دون الإعلان عن الأسباب.

ومن جانبها علّقتْ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على هذا الموضوع، في تصريحات صحفية قائلة: "تيا تعيش مع والدها وهذا حق من حقوقها وقد أصبحت بعمر تستطيع أن تختار مع من تريد أن تعيش واختارت والدها"، موضحة أنها رحبت بالفكرة فهي لا تجبر أولادها على شيء.

وعن علاقتهما الحالية ببعض، قالت: "لا يوجد تواصل بيننا حاليًا، ولكن في النهاية تيا ابنتي وحبيبة قلبي وهي تعيش عند والدها وليس في مكان آخر".

اترك تعليقاً