أخبار النجوم

داليدا خليل تنفي لموقع فوشيا هذا الخبر!

داليدا خليل تنفي لموقع فوشيا هذا ال...

نفتْ الممثلة اللبنانية داليدا خليل لموقع فوشيا، كلّ ما تمّ تداوله في وسائل الإعلام عن اقتراب دخولها الدراما اللبنانية، مكتفية بالقول: "لا يوجد شي في مصر في الوقت الحالي". وأكدتْ داليدا بأنّ كل مشاريعها الحالية لبنانية، وبأنّ هناك فيلماً سينمائياً سيبصر النور في منتصف شهر آب، وهناك فيلم سينمائي آخر سيتمّ العمل عليه في مطلع السنة المقبلة، وأشارتْ إلى أنها لا تستطيع الدخول في تفاصيله في الوقت الحالي، ريثما تنتهي من توقيع العقد بصورة رسمية. وفي جعبة داليدا عدّة مشاريع أهمها المسرحية الاستعراضية، التي ما تزال تتواصل من أجلها، مع المخرج سيمون أسمر، وتأمل أنْ يرى هذا المشروع النور، وأنْ

نفتْ الممثلة اللبنانية داليدا خليل لموقع فوشيا، كلّ ما تمّ تداوله في وسائل الإعلام عن اقتراب دخولها الدراما اللبنانية، مكتفية بالقول: "لا يوجد شي في مصر في الوقت الحالي".

وأكدتْ داليدا بأنّ كل مشاريعها الحالية لبنانية، وبأنّ هناك فيلماً سينمائياً سيبصر النور في منتصف شهر آب، وهناك فيلم سينمائي آخر سيتمّ العمل عليه في مطلع السنة المقبلة، وأشارتْ إلى أنها لا تستطيع الدخول في تفاصيله في الوقت الحالي، ريثما تنتهي من توقيع العقد بصورة رسمية.

وفي جعبة داليدا عدّة مشاريع أهمها المسرحية الاستعراضية، التي ما تزال تتواصل من أجلها، مع المخرج سيمون أسمر، وتأمل أنْ يرى هذا المشروع النور، وأنْ يتمّ تقديمه بصورة لائقة وبتنفيذ وإنتاج ضخمين.

ويعرض لداليدا حاليا مسلسل عبر شاشة الـMTV بعنوان "سكت الورق" وهو يحصد نسبة مشاهدة عالية، وهذا النجاح قتل الشعور بالقلق، الذي كانت تشعر به داليدا أثناء تصوير العمل نظراً لغرابة النصّ، ولكن النجاح فاق كل التوقعات.

اترك تعليقاً