أخبار النجوم

هيفاء وهبي تتعرض لانتقادات.. ونشطاء يتهمونها بالسرقة!

هيفاء وهبي تتعرض لانتقادات.. ونشطاء...

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها من خلال طرحها صور بوستر مسلسلها الجديد "لعنة كارما" والذي جاء بعد ترقب شديد من جمهور وعشاق النجمة، حيث ظهرت بلوك مختلف وغير متوقع واعتمدت الشعر القصير مع غرة أمامية قصيرة جداً. ولم تدرك النجمة اللبنانية أن صورها في البوستر ستجعلها عرضة لانتقادات لاذعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث اتهمها النشطاء بـ "السرقة" من الممثلة الإسبانية أورسولا كربيرو وتحديدا من مسلسلها La casa de papel ، متساءلين ما الذي يدفع هيفاء وهبي إلى السرقة من الأجانب، رغم امتلاكها الإمكانيات لتعيين فريق يساعدها على ابتكار أفكار متفردة، حتى لا تتورط بتهمة السرقة. ولم يقتصر الموضوع

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها من خلال طرحها صور بوستر مسلسلها الجديد "لعنة كارما" والذي جاء بعد ترقب شديد من جمهور وعشاق النجمة، حيث ظهرت بلوك مختلف وغير متوقع واعتمدت الشعر القصير مع غرة أمامية قصيرة جداً.

ولم تدرك النجمة اللبنانية أن صورها في البوستر ستجعلها عرضة لانتقادات لاذعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث اتهمها النشطاء بـ "السرقة" من الممثلة الإسبانية أورسولا كربيرو وتحديدا من مسلسلها La casa de papel ، متساءلين ما الذي يدفع هيفاء وهبي إلى السرقة من الأجانب، رغم امتلاكها الإمكانيات لتعيين فريق يساعدها على ابتكار أفكار متفردة، حتى لا تتورط بتهمة السرقة.

ولم يقتصر الموضوع عند هذا الحد بل أشار النشطاء إلى أن فكرة مسلسل "لعنة كارما" أيضا مسروقة من مسلسل La casa de papel الذي تدور أحداثه حول عمليات السرقة والاحتيال أيضاً.

مسلسل "لعنة كارما" تأليف عبير سليمان ومصطفى زايد، وﺇﺧﺮاﺝ خيري بشارة، وبطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  إلى جانب نخبة من نجوم الدراما منهم هاني قنديل، نورين كريم، ومحمود الليثي، باسل الزارو، وشيرين، ونورين كريم، أحمد صيام، نبيل عيسى وغيرهم.

اترك تعليقاً