أخبار النجوم

كريستينا أغيليرا تكتفي بارتداء المعطف.. وتظهر بوزن زائد مجددًا!

كريستينا أغيليرا تكتفي بارتداء المع...

تعود النجمة العالمية، كريستينا أغيليرا، بعد انقطاع دام 6 أعوام عن الساحة الفنية، لتطلق ألبومها الثامن والذي يحمل عنوان Liberation "التحرر"، وذلك بعد أن كان ألبومها الأخير Lotu قد طرح في عام 2012 . ولفتت كريستينا الانتباه وهي متجهة لحضور اجتماع عمل في نيويورك تحضيراً لألبومها الجديد، حيث ظهرت بوزن زائد مرة أخرى، بعد أن كانت خسرت الكثير منه في الآونة الأخيرة. واقتصرت إطلالة النجمة، على معطف الترينش باللون البيج بقصة عصرية، وزمت خصره بحزام من اللون نفسه مع أزوج من الأزرار على جانبيه. وأضافت المغنية المعروفة الكثير إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف مصنوع من قماش السّتان، واعتمدت المكياج المشمشي

تعود النجمة العالمية، كريستينا أغيليرا، بعد انقطاع دام 6 أعوام عن الساحة الفنية، لتطلق ألبومها الثامن والذي يحمل عنوان Liberation "التحرر"، وذلك بعد أن كان ألبومها الأخير Lotu قد طرح في عام 2012 .

ولفتت كريستينا الانتباه وهي متجهة لحضور اجتماع عمل في نيويورك تحضيراً لألبومها الجديد، حيث ظهرت بوزن زائد مرة أخرى، بعد أن كانت خسرت الكثير منه في الآونة الأخيرة.

واقتصرت إطلالة النجمة، على معطف الترينش باللون البيج بقصة عصرية، وزمت خصره بحزام من اللون نفسه مع أزوج من الأزرار على جانبيه.

وأضافت المغنية المعروفة الكثير إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف مصنوع من قماش السّتان، واعتمدت المكياج المشمشي مع لمسة أحمر شفاه النيود، في حين رفعت خصلات شعرها البلاتينية في تسريحة الكعكة العلوية.

وأعلنت أغيليرا عن اسم ألبومها الجديد Liberation في حفلها الذي أقامته في أذربيجان الأسبوع الماضي، كما كشف أحد المصادر لموقع "نيويورك بوست" أنّ أغنية Liberation من إنتاج المغني والمُنتج الموسيقي العالمي "كانيه ويست"، ومن أسرارها أنه سيخيّم عليها طابع الأغاني القبلية، وسيُشاركها الغناء فيها نجم عالمي مشهور لم تشكف عن اسمه بعد.

وأضاف المصدر أنّ عودة كريستينا أغيليرا إلى الساحة الفنية ستكون قوية، إذ أعاد مُدير أعمالها الجديد تصميم ستايلها في الأغاني، وستقتحم عالم الغناء بأسلوبٍ جديد كُليّاً، مختلف تماماً عن أسلوبها القديم.

اترك تعليقاً