أخبار النجوم

شاهدي.. من وراء إطلالة هيفاء وهبي الجديدة في "لعنة كارما"؟

شاهدي.. من وراء إطلالة هيفاء وهبي ا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن فريق عملها المسؤول عن إطلالتها الجديدة في مسلسل "لعنة كارما"، وذلك من خلال نشرها صورةً جديدةً لها وهي برفقتهم، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وعلّقت هيفاء على الصورة، قائلةً: "أنا مع خبيرة المكياج الموهوبة نانسي سليم والرائع المصور السينمائي حسام شاهين، وحضن خاص لأخي خبير الموضة روبيرت مايكل باخاش". وتستعين هيفاء بخبيرة التجميل المصرية نانسي سليم، أثناء تواجدها في مصر، بعد أن قام خبير التجميل اللبناني الشهير بسام فتوح بترشيح الأخيرة لها. أما الستايلست روبيرت مايكل باخاش، فهو يعدّ من الأصدقاء المقربين لهيفاء، فقد سبق وتعاونت معه في الكثير من أعمالها. وعلى غير

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن فريق عملها المسؤول عن إطلالتها الجديدة في مسلسل "لعنة كارما"، وذلك من خلال نشرها صورةً جديدةً لها وهي برفقتهم، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وعلّقت هيفاء على الصورة، قائلةً: "أنا مع خبيرة المكياج الموهوبة نانسي سليم والرائع المصور السينمائي حسام شاهين، وحضن خاص لأخي خبير الموضة روبيرت مايكل باخاش".

وتستعين هيفاء بخبيرة التجميل المصرية نانسي سليم، أثناء تواجدها في مصر، بعد أن قام خبير التجميل اللبناني الشهير بسام فتوح بترشيح الأخيرة لها.

أما الستايلست روبيرت مايكل باخاش، فهو يعدّ من الأصدقاء المقربين لهيفاء، فقد سبق وتعاونت معه في الكثير من أعمالها.

وعلى غير العادة لم ينال اللوك الجديد لهيفاء في مسلسلها "لعنة كارما" استحسان الكثير من جمهورها، حيث أبدى عدد كبير منهم استياءهم الشديد منه واصفينه بالسيء والمرعب، مطالبينها بعدم قص شعرها بهذا الشكل مرةً أخرى.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد شاركت البوستر الدعائي لمسلسل "لعنة كارما" لرمضان 2018 من بطولتها إلى جانب باسل ألزارو وشيرين، ونورين كريم، أحمد صيام، نبيل عيسى وعدد من الفنانين.

يذكر أن هيفاء تستمر حاليًا بتصوير مسلسلها "لعنة كارما" في القاهرة، وهو من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة، وسجّل التعاون الثاني بين هيفاء وهبي والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" في رمضان الماضي.

اترك تعليقاً