أخبار النجوم

إليسا تحتفل وتقدّم الجوائز.. فما السبب؟

إليسا تحتفل وتقدّم الجوائز.. فما ال...

من خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر أعلنت النجمة اللبنانية إليسا عن انتهائها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الـ 16 المنتظر إطلاقه في الفترة المقبلة.   وعلّقت إليسا على الموضوع بطريقتها الخاصة، فغردت قائلةً: "نحن نحتفل والسبب هو الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد، 16 أغنية جميلة جديدة لا أستطيع الانتظار لمشاركتها معكم قريبا جدا". ولمزيد من التشويق، قامت إليسا بنشر فيديو تحتفل فيه بانتهاء تسجيل الأغنيات يشاركها فيه مدير أعمالها أمين أبي ياغي والسيد طوني سمعان مدير الشؤون الفنية في روتانا والإعلامية ريما نجيم ومجموعة من فريق عملها، مع قالبي حلوى من السيد طوني سمعان. وقام فريق عمل إليسا

من خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر أعلنت النجمة اللبنانية إليسا عن انتهائها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الـ 16 المنتظر إطلاقه في الفترة المقبلة.

 

وعلّقت إليسا على الموضوع بطريقتها الخاصة، فغردت قائلةً: "نحن نحتفل والسبب هو الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد، 16 أغنية جميلة جديدة لا أستطيع الانتظار لمشاركتها معكم قريبا جدا".

ولمزيد من التشويق، قامت إليسا بنشر فيديو تحتفل فيه بانتهاء تسجيل الأغنيات يشاركها فيه مدير أعمالها أمين أبي ياغي والسيد طوني سمعان مدير الشؤون الفنية في روتانا والإعلامية ريما نجيم ومجموعة من فريق عملها، مع قالبي حلوى من السيد طوني سمعان.

وقام فريق عمل إليسا بطرح جائزة في حال تم حل اللغز من قبل متابعيها والذي يتمثل بأحرف IKLB على القالب الأول، بينما القالب الثاني حمل أحرف MFA وMBT على القالب الثاني، فهل هذه الأحرف تمثل أغنيات الألبوم، أم أنها تختصر عنوانه؟.

اترك تعليقاً