أخبار النجوم

شائعات الحمل تُشعل الوسط.. وفنانات غاضبات!

شائعات الحمل تُشعل الوسط.. وفنانات...

محتوى مدفوع

لا يزال خبر حمل الفنانات، خبرًا جاذبًا للعديد من المتابعين، بالرغم من عدم مصداقية تلك الأخبار في الكثير من الأحيان. نانسي عجرم   بشكل غاضب نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشائعات المتداولة حول حملها في طفل ثالث، وذلك ضمن تصريحات تلفزيونية، وبذلك تنضم إلى نخبة من الفنانات اللواتي يتعرضن لذات الشائعة، مما يدفعهن للنفي على الفور. بيرين سات كما نفت النجمة التركية بيرين سات خبر الحمل في طفلها الأول من زوجها المطرب كينان دوغلو جملةً وتفصيلاً، والذي لاقى انتشارًا كبيرًا في الصحافة التركية، خاصةً بعد سفرها إلى الولايات المتحدة، حيث تضمّنت الشائعة بأنها ستلد هناك، وقبل أن تعود إلى أنقرة.

لا يزال خبر حمل الفنانات، خبرًا جاذبًا للعديد من المتابعين، بالرغم من عدم مصداقية تلك الأخبار في الكثير من الأحيان.

نانسي عجرم

 

بشكل غاضب نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشائعات المتداولة حول حملها في طفل ثالث، وذلك ضمن تصريحات تلفزيونية، وبذلك تنضم إلى نخبة من الفنانات اللواتي يتعرضن لذات الشائعة، مما يدفعهن للنفي على الفور.

بيرين سات

كما نفت النجمة التركية بيرين سات خبر الحمل في طفلها الأول من زوجها المطرب كينان دوغلو جملةً وتفصيلاً، والذي لاقى انتشارًا كبيرًا في الصحافة التركية، خاصةً بعد سفرها إلى الولايات المتحدة، حيث تضمّنت الشائعة بأنها ستلد هناك، وقبل أن تعود إلى أنقرة.

إيمي سمير غانم

الفنانة المصرية إيمي سمير غانم من أكثر الفنانات اللواتي يتعرضن لشائعات الحمل، وتؤكّد في ظهورها سواءً بمفردها أو مع زوجها النجم حسن الرداد كل مرة عدم صحة الخبر.

كندة علوش

نفى مصدر مقرّب من الفنانة السورية كنده علوش خبر حملها من زوجها النجم المصري عمرو يوسف، وقد انتشرت هذه الأنباء بعد تداول صورة للفنانة علوش ظهرت خلالها ببطن منتفخة.

وفاء كيلاني

كما أكدت مصادر مقربة من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني عدم صحة الأخبار التي تحدثت عن حملها من زوجها النجم السوري تيم حسن.

اترك تعليقاً