أخبار النجوم

"وشم" راغب علامة الجديد يُثير تساؤلات محبيه

"وشم" راغب علامة الجديد يُثير تساؤل...

محتوى مدفوع

حازت صورة الوشم التي نشرها السوبر ستار راغب علامة على حسابه الخاص في إنستغرام، على إعجاب عدد كبير بين متابعيه. علامة لم يوضّح شيئًا عن الموضوع، واكتفى بالتعليق "انتهينا من تصوير أغنية اللي باعنا خسر دلعنا، الفكرة بسيطة وأماكن التصوير جميلة، الأغنية سترى النور بعد شهر رمضان بإذن الله" . وعبّر متابعوه عن إعجابهم بهذا الوشم الجديد الذي وضعه السوبر ستار على رقبته، متسائلين في الوقت ذاته عن الأسباب، وما إذا كان له علاقة بكليبه المصوّر الجديد لأغنية "اللي باعنا خسر دلعنا". "بيجنن"، "كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى"، "اسم الله عليك"، "غزال يا ربي غزال".. بعض من تعليقات

حازت صورة الوشم التي نشرها السوبر ستار راغب علامة على حسابه الخاص في إنستغرام، على إعجاب عدد كبير بين متابعيه.

علامة لم يوضّح شيئًا عن الموضوع، واكتفى بالتعليق "انتهينا من تصوير أغنية اللي باعنا خسر دلعنا، الفكرة بسيطة وأماكن التصوير جميلة، الأغنية سترى النور بعد شهر رمضان بإذن الله" .

وعبّر متابعوه عن إعجابهم بهذا الوشم الجديد الذي وضعه السوبر ستار على رقبته، متسائلين في الوقت ذاته عن الأسباب، وما إذا كان له علاقة بكليبه المصوّر الجديد لأغنية "اللي باعنا خسر دلعنا".

"بيجنن"، "كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى"، "اسم الله عليك"، "غزال يا ربي غزال".. بعض من تعليقات جمهور علامة، مصرّين في الوقت ذاته على السؤال عن سر هذا الوشم والهدف منه.

وكان علامة قام بتصوير الأغنية الجديدة في أوكرانيا تحت إدارة المخرج زياد خوري الذي أكد بأن فكرة الكليب بسيطة وأماكن التصوير جميلة، معلنًا بأن الكليب سيرى النور بعد شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً