أخبار النجوم

توبا بويوكستون تتحدّث عن طلاقها.. وآمنة جولشن مع خطيبها في أجواء رومانسية!

توبا بويوكستون تتحدّث عن طلاقها.. و...

محتوى مدفوع

نشرتْ الصحف والمواقع التركية خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الأخبار الشخصية عن نجوم السينما والدراما التركية، كان من أبرزها حديث النجمة توبا بويوكستن لأول مرة عن طلاقها من زوجها السابق، الممثل أونور صايلاك، والاحتفال الرومانسي لآمنة جولشن وخطيبها بعيد ميلادها وغيرهما. توبا بويوكستون تحدثت توبا بويوكستن في حوار مع مجلة "ماري كلير" لأول مرة عن فترة طلاقها من والد توأمها الممثل والمخرج أونور صايلاك، فقالت "تلك الفترة كانت صعبة جدا عليّ، وخاصة أنْ لا أحد يفكر بالطلاق حينما يتزوج، لقد كانت بالفعل أصعب فترة في حياتي". يذكر أنّ "توبا" تعيش حاليا قصة حب مع المنتج أموت أفيرغن، أما طليقها فيعيش

نشرتْ الصحف والمواقع التركية خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الأخبار الشخصية عن نجوم السينما والدراما التركية، كان من أبرزها حديث النجمة توبا بويوكستن لأول مرة عن طلاقها من زوجها السابق، الممثل أونور صايلاك، والاحتفال الرومانسي لآمنة جولشن وخطيبها بعيد ميلادها وغيرهما.

توبا بويوكستون

تحدثت توبا بويوكستن في حوار مع مجلة "ماري كلير" لأول مرة عن فترة طلاقها من والد توأمها الممثل والمخرج أونور صايلاك، فقالت "تلك الفترة كانت صعبة جدا عليّ، وخاصة أنْ لا أحد يفكر بالطلاق حينما يتزوج، لقد كانت بالفعل أصعب فترة في حياتي".

يذكر أنّ "توبا" تعيش حاليا قصة حب مع المنتج أموت أفيرغن، أما طليقها فيعيش قصة حب مع مستشارته الإعلامية جوزدا يلماز.

آمنة جولشن

بطريقة رومانسية وفي أجواء حميمة، احتفلت الممثلة آمنة جولشن بعيد ميلادها، في حفل ثنائي، جمعها مع خطيبها اللاعب المعروف مسعود أوزيل، وقد أكملت الفنانة عامها الخامس والعشرين.

بيلين كارهان

تظهر النجمة بيلين كارهان مع أسرتها أكثر مما تظهر في أعمالها الفنية، التي ابتعدت عنها خلال السنوات الأخيرة، لرعاية زوجها وأسرتها الصغيرة، وقد شوهدت مؤخراً مع زوجها وابنها في أحد مراكز التسوّق بالعاصمة أنقرة، وبدت كالعادة في منتهى السعادة مع أسرتها.

هازال كايا

أطلّت النجمة التركية هازال كايا، بأناقة لافتة في الجلسة التصويرية، التي خضعت لها لصالح غلاف مجلة Elele، وكشفت خلالها عن خصرها النحيل.

الفنانة، المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة"، بطلة مسلسل "أسميتها فريحة"، أو "نهال" إحدى بطلات المسلسل الشهير "العشق الممنوع"، ظهرت على الغلاف بتنورة حمراء، ذات شراشيب، مع توب متداخل الألوان.

واعتمدت الممثلة، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، المكياج الوردي الناعم، مع تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، أضفت عليها مزيداً من الرقة والنعومة، سواء في صورة الغلاف، أو في باقي الصور الخاصة بهذه الجلسة.

اترك تعليقاً