أخبار النجوم

سمر عبد العزيز: أول مرة أشارك بسينما بلدي.. وهذا جديدي في رمضان

سمر عبد العزيز: أول مرة أشارك بسينم...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية سمر عبد العزيز عن أعمالها التي ستظهر بها في رمضان المقبل مبينة في حديث مع فوشيا أنها ستظهر في مسلسل "روزنا" مع المخرج عارف الطويل بشخصية تتحدث باللهجة الحلبية كما ستظهر في المسلسل الكوميدي "غضبان" من إخراج محمد نصر الله إضافة إلى مسلسل "غبار الجوري" من إخراج محمد معروف. وتحدثت عن مشاركتها في فيلم "روح" إخراج ريم عبد العزيز وتأليف زكي مارديني معربة عن سعادتها في المشاركة بالسينما السورية بعد تجربتها في السينما المصرية. ومشددة على الجوانب التي دفعتها للمشاركة بهذا الفيلم. تفاصيل أخرى حول أعمالها وأغنيتها التي طرحتها مؤخراً في هذا الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=AIhs-ivB9nc

كشفت الفنانة السورية سمر عبد العزيز عن أعمالها التي ستظهر بها في رمضان المقبل مبينة في حديث مع فوشيا أنها ستظهر في مسلسل "روزنا" مع المخرج عارف الطويل بشخصية تتحدث باللهجة الحلبية كما ستظهر في المسلسل الكوميدي "غضبان" من إخراج محمد نصر الله إضافة إلى مسلسل "غبار الجوري" من إخراج محمد معروف.

وتحدثت عن مشاركتها في فيلم "روح" إخراج ريم عبد العزيز وتأليف زكي مارديني معربة عن سعادتها في المشاركة بالسينما السورية بعد تجربتها في السينما المصرية. ومشددة على الجوانب التي دفعتها للمشاركة بهذا الفيلم.

تفاصيل أخرى حول أعمالها وأغنيتها التي طرحتها مؤخراً في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً