أخبار النجوم

روان بن حسين تحذف فيديو كشف عن صدرها.. وتهاجم من أعاد نشره!

روان بن حسين تحذف فيديو كشف عن صدره...

خرجتْ الفاشنيستا ونجمة السوشال ميديا الكويتية، روان بن حسين عن صمتها، بعد أنْ انتشر فيديو لها يظهر فيه جزءٌ من جسدها. وقالت روان عبر حسابها في سناب شات، إنّها مسحت إحدى الفيديوهات التي كانت قد نشرتها وهي متواجدة في لبنان منذ 10 أيام، بعد دقيقتين من نشره، لأنها لاحظتْ أنّ ملابسها كانت مكشوفة من عند منطقة الصدر. وأبدتْ روان انزعاجها من الأشخاص الذين حفظوا الفيديو وتابدلوه، ليصبح أكثر انتشاراًعلى معظم الحسابات عبر الإنترنت. https://www.youtube.com/watch?v=NdEoUBX1Lug&feature=youtu.be وأكّدتْ روان أنها لطالما اعتبرتْ بأنها حرّة في اختيار ملابسها، وأنّ هذا الأمر يخصّها وحدها. وكانت روان تتحدّث خلال الفيديو الذي حذفته، عن التنسيق بين دراستها

خرجتْ الفاشنيستا ونجمة السوشال ميديا الكويتية، روان بن حسين عن صمتها، بعد أنْ انتشر فيديو لها يظهر فيه جزءٌ من جسدها.

وقالت روان عبر حسابها في سناب شات، إنّها مسحت إحدى الفيديوهات التي كانت قد نشرتها وهي متواجدة في لبنان منذ 10 أيام، بعد دقيقتين من نشره، لأنها لاحظتْ أنّ ملابسها كانت مكشوفة من عند منطقة الصدر.

وأبدتْ روان انزعاجها من الأشخاص الذين حفظوا الفيديو وتابدلوه، ليصبح أكثر انتشاراًعلى معظم الحسابات عبر الإنترنت.

وأكّدتْ روان أنها لطالما اعتبرتْ بأنها حرّة في اختيار ملابسها، وأنّ هذا الأمر يخصّها وحدها.

وكانت روان تتحدّث خلال الفيديو الذي حذفته، عن التنسيق بين دراستها وأوقات تسليتها وسفرها وعملها.

ووجّهتْ روان في النهاية رسالة شديدة اللهجة، لمن تبادل المقطع، مؤكّدة أنّهم أشخاص يعانون من عقدة النّقص، فهي كانت تتحدّث عن أمور عميقة، أهم من ملابسها وشعرها ومكياجها.

اترك تعليقاً