أخبار النجوم

كاثرين هيغل تحلّ مكان ميغان ماركل.. شاهدي إطلالتها الأولى!

كاثرين هيغل تحلّ مكان ميغان ماركل.....

انطلقتْ أعمال تصوير الجزء الثامن من المسلسل البوليسي "سوتس" Suits يوم الأحد الماضي، وحلّتْ النجمة العالمية كاثرين هيغل بديلة عن الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل في المُسلسل، وذلك بسبب دخولها القفص الذهبي الملكي، بزواجها من الأمير هاري في التاسع عشر من شهر مايو الجاري. وظهرتْ كاثرين في إحدى اللقطات، وهي ترتدي فُستاناً أبيض كلاسيكياً، نسّقت معه معطفاً فاخراً من نفس اللون، وانتعلتْ في قدميها كعباً عالٍ بلون النيود، في إشارةٍ إلى أنّها ستلعب دور الشريكة سمانثا ويلر في شركة المُحاماة "بيرسون سبيكتر ليت". وعبّرتْ كاثرين عن فرحتها ببدء أعمال تصوير الجُزء الثامن من المُسلسل، عبر لقطةٍ نشرتها على حسابها في إنستغرام،

انطلقتْ أعمال تصوير الجزء الثامن من المسلسل البوليسي "سوتس" Suits يوم الأحد الماضي، وحلّتْ النجمة العالمية كاثرين هيغل بديلة عن الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل في المُسلسل، وذلك بسبب دخولها القفص الذهبي الملكي، بزواجها من الأمير هاري في التاسع عشر من شهر مايو الجاري.

وظهرتْ كاثرين في إحدى اللقطات، وهي ترتدي فُستاناً أبيض كلاسيكياً، نسّقت معه معطفاً فاخراً من نفس اللون، وانتعلتْ في قدميها كعباً عالٍ بلون النيود، في إشارةٍ إلى أنّها ستلعب دور الشريكة سمانثا ويلر في شركة المُحاماة "بيرسون سبيكتر ليت".

وعبّرتْ كاثرين عن فرحتها ببدء أعمال تصوير الجُزء الثامن من المُسلسل، عبر لقطةٍ نشرتها على حسابها في إنستغرام، ظهرتْ فيها وهي جالسة في مكتب المُحاماة الفاخر الخاص بشخصيتها، بإطلالة مهنية غاية في الأناقة، حيث ارتدتْ قميصاً حريرياً فضفاضاً، لونه رمادي فاتح، بتوقيع علامة توم فورد، نسّقته مع تنورة ذي خصرٍ مُرتفع بنفس اللون، وانتعلتْ في قدميها كعباً عالٍ وردي من الشامواه، من برادا.

يُشارُ إلى أنّه تمّ إنهاء دور شخصية ميغان ماركل "راتشيل زين" في الجُزء السابع من المُسلسل، عن طريق زواجها من زميلها "باتريك جاي آدمز"، ونقل مكان إقامتهما من نيويورك إلى سياتل.

اترك تعليقاً