أخبار النجوم

ستايل جريء لمايا دياب يصدم متابعينها.. والبعض: تياب نوم!

ستايل جريء لمايا دياب يصدم متابعينه...

لم تتوقّف الفنانة اللبنانية مايا دياب، لحظة عن ارتداء كل ما هو غريب وجديد، فهي من الفنانات القلائل اللاتي يمتلكنَ جرأةً في اختيار ستايل ملابسهنّ، دون التفكير في ردود الأفعال. وفاجأتْ مايا جمهورها بأحدث إطلالة لها خلال حضورها عرض أزياء الكولكشن الجديد، لصديقها مصمّم الأزياء نيكولا جبران، من خلال ارتدائها لفستان قصير من الساتان الأسود، وفوقه كاب طويل من توقيعه، والذي يتشابه تصميمه كثيرًا إلى تصاميم "قميص النوم"، بحسب ما قال متابعينها. وانهالتْ التعليقات الساخرة على صور مايا من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين إطلالتها، حيث علّق أحدهم: "ليش امتى لبست تياب طلعه! كلو تياب نوم". وأضاف أحد

لم تتوقّف الفنانة اللبنانية مايا دياب، لحظة عن ارتداء كل ما هو غريب وجديد، فهي من الفنانات القلائل اللاتي يمتلكنَ جرأةً في اختيار ستايل ملابسهنّ، دون التفكير في ردود الأفعال.

وفاجأتْ مايا جمهورها بأحدث إطلالة لها خلال حضورها عرض أزياء الكولكشن الجديد، لصديقها مصمّم الأزياء نيكولا جبران، من خلال ارتدائها لفستان قصير من الساتان الأسود، وفوقه كاب طويل من توقيعه، والذي يتشابه تصميمه كثيرًا إلى تصاميم "قميص النوم"، بحسب ما قال متابعينها.

وانهالتْ التعليقات الساخرة على صور مايا من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين إطلالتها، حيث علّق أحدهم: "ليش امتى لبست تياب طلعه! كلو تياب نوم".

وأضاف أحد المتابعين: "بدي افهم امتى راح تفكري تلبسي تياب طلعه وتبطلي تلبسي تياب نوم !؟ ولا الشهرة تاعبتك كتير بتقومي من سريرك بتياب نومك وبتتمكيجي وبتعملي شعرك وبتطلعي".

وواصل متابع آخر السخرية، قائلا: "مستعجلة كتير لتطلعي بقميص نوم"، ووافقه رأي آخر: "قميص نوم بلا شك. بحبك مايا بس هيدا للنوم شيري".

وكان مصمّم الأزياء نيكولا جبران قد عرض مجموعته الجديدة لربيع 2018، في اختتام معرض JamaloukiConK، بحضور شخصيات من الوسط الفني والإعلامي.

اترك تعليقاً