أخبار النجوم

مصطفى قمر: أتمنى عملًا يجمعني بملكات جمال العالم.. وسأعود للسينما بفيلم "لايت"

مصطفى قمر: أتمنى عملًا يجمعني بملكا...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري مصطفى قمر، إنه لا يوجد لديه ما يمنعه عن مشاركته ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة في عمل فني واحد، متمنيًا إيجاد فكرة أغنية جديدة يمكن أن تشاركه فيها كل هؤلاء الملكات، لإبراز الصورة الصحيحة لمصر. وأضاف قمر في لقاء خاص مع فوشيا خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان Cairo Wedding Festtival أنه سعيد بمشاركته في إحياء هذا الحفل الكبير الذي يقام على أرض مصر الحبيبة؛ ما يعكس حالة من الأمن والاستقرار في البلاد، مشيرًا إلى أن مشاركته جاءت مساهمة منه لتشجيع السياحة المصرية، وهو دور وطني يجب على كل فنان أن يقوم به. وعن آخر أعماله الفنية

قال الفنان المصري مصطفى قمر، إنه لا يوجد لديه ما يمنعه عن مشاركته ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة في عمل فني واحد، متمنيًا إيجاد فكرة أغنية جديدة يمكن أن تشاركه فيها كل هؤلاء الملكات، لإبراز الصورة الصحيحة لمصر.

وأضاف قمر في لقاء خاص مع فوشيا خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان Cairo Wedding Festtival أنه سعيد بمشاركته في إحياء هذا الحفل الكبير الذي يقام على أرض مصر الحبيبة؛ ما يعكس حالة من الأمن والاستقرار في البلاد، مشيرًا إلى أن مشاركته جاءت مساهمة منه لتشجيع السياحة المصرية، وهو دور وطني يجب على كل فنان أن يقوم به.

وعن آخر أعماله الفنية قال قمر إنه سجل 5 أغان من حوالي 20 أغنية عرضت عليه من أغاني ألبومه الجديد، مشيرًا إلى أنه سيعود مرة أخرى إلى السينما من خلال فيلم لايت كوميدي مثل "حريم كريم"، و"عصابة الدكتور عمر"، أما عن الدراما فلا يوجد عمل فني جديد يمكن أن يقدمه خلال الفترة الحالية.

يذكر أن الفنان مصطفى قمر عرفه الجمهور مطربا، ثم قدم بعد ذلك بعض الأعمال الفنية منها "منتهى العشق"، "فين قلبي" و"مفيش فايدة".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً