أخبار النجوم

منة فضالي تكشف لـ"فوشيا" سر رفضها المشاركة في "30 ليلة وليلة"

منة فضالي تكشف لـ"فوشيا" سر رفضها ا...

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي، السبب الحقيقي وراء رفضها المشاركة في المسلسل الكوميدي "30 ليلة وليلة"، مشيرة إلى عدم التوصل لاتفاق بينها وبين القائمين على العمل. وقالت منة في لقاء خاص مع فوشيا، خلال حضورها مهرجان Cairo Wedding Festtival: "المسلسل لن يقدمها بشكل جديد ومختلف ولن يضيف إليها جديدًا في مشوارها الفني". وأضافت فضالي أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسلها "سلسال الدم 4" والذي سيعرض على قنوات mbc، لافتة إلى أن هذا الجزء هو الأخير من العمل، والذي سيشهد تطورًا كبيرًا في شخصيتها ودورها في العمل. وعن آخر أعمالها الفنية قالت فضالي إنها تشارك في

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي، السبب الحقيقي وراء رفضها المشاركة في المسلسل الكوميدي "30 ليلة وليلة"، مشيرة إلى عدم التوصل لاتفاق بينها وبين القائمين على العمل.

وقالت منة في لقاء خاص مع فوشيا، خلال حضورها مهرجان Cairo Wedding Festtival: "المسلسل لن يقدمها بشكل جديد ومختلف ولن يضيف إليها جديدًا في مشوارها الفني".

وأضافت فضالي أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسلها "سلسال الدم 4" والذي سيعرض على قنوات mbc، لافتة إلى أن هذا الجزء هو الأخير من العمل، والذي سيشهد تطورًا كبيرًا في شخصيتها ودورها في العمل.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت فضالي إنها تشارك في عملين سينمائيين أولهما مع المنتج أحمد السبكي من خلال فيلم "أولاد أبو إسماعيل" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم، مضيفة أن فيلمها الثاني يحمل اسم "تحت المطر" بطولة الفنان والمطرب اللبناني ساموزين وعدد كبير من الفنانين.

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان Cairo Wedding Festtival في دورته الرابعة بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء وشركات تقديم خدمات حفلات الزفاف والديكور ومصففي الشعر ومصممي المكياج وخبراء التجميل وعدد كبير من الفنانين والصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً