أخبار النجوم

مايلي سايرس تسحب اعتذارًا قدّمته قبل 10 سنوات.. ما علاقة صورها الجريئة؟

مايلي سايرس تسحب اعتذارًا قدّمته قب...

تمر النجمة العالمية المُثيرة للجدل مايلي سايرس في مرحلة حنين إلى الماضي، استذكرت خلالها بعض صورها القديمة عندما كانت عارضة أزياءٍ مُراهقة، وشاركتها مع جمهورها على السوشيال ميديا، والذي يُقدّر عدده بـ 159.6 مليون مُتابع. ومن ضمن اللقطات التي نشرتها مايلي، جلسة تصوير خضعت لها قبل 10 أعوامٍ على يد المصورة المُحترفة آني ليبوفيتز، ظهرت فيها عارية الأكتاف فقط، فقد لفّت نفسها ببطانية بيضاء وارتدت "جينز" فضفاضا بينما كانت حافية القدمين. بالنّسبة لمايلي التي كانت مشهورة بشخصية "هانا مونتانا"، فإنّ تعرّي الأكتاف في ذلك العقد من الزمان عندما كانت بعمر الـ 15 عاماً يُعد تخطيا للخطوط الحمراء، وما إن نُشرت صورها

تمر النجمة العالمية المُثيرة للجدل مايلي سايرس في مرحلة حنين إلى الماضي، استذكرت خلالها بعض صورها القديمة عندما كانت عارضة أزياءٍ مُراهقة، وشاركتها مع جمهورها على السوشيال ميديا، والذي يُقدّر عدده بـ 159.6 مليون مُتابع.

ومن ضمن اللقطات التي نشرتها مايلي، جلسة تصوير خضعت لها قبل 10 أعوامٍ على يد المصورة المُحترفة آني ليبوفيتز، ظهرت فيها عارية الأكتاف فقط، فقد لفّت نفسها ببطانية بيضاء وارتدت "جينز" فضفاضا بينما كانت حافية القدمين.

بالنّسبة لمايلي التي كانت مشهورة بشخصية "هانا مونتانا"، فإنّ تعرّي الأكتاف في ذلك العقد من الزمان عندما كانت بعمر الـ 15 عاماً يُعد تخطيا للخطوط الحمراء، وما إن نُشرت صورها على مجلّة فانتي فير، حتّى قدّمت مايلي اعتذاراً، ووصفت نفسها بـ "المُحرجة" من نفسها بسبب جُرأتها.

وبعد 10 أعوامٍ على جلسة التصوير هذه، سحبت مايلي اعتذارها بعبارة "أنا لست آسفة"، كتبتها على صورتها التي التقطها في عام 2008، كما أشارت لمجلّة بيبول بأنّها شعرت حينها بالضغط للاعتذار من فريقها ومحطة ديزني التي كانت تعمل فيها، إذ وجّها أصابع الاتّهام للمجلة باستغلال مايلي للتعري من أجل زيادة نسبة مبيعاتهم.

أمّا المُضحك في الموضوع، هو أنّ خطيبة النجم العالمي "ليام هيمسورث" أثارت أضخم قضية جدل في حقّها عندما أطلقت كليب Wrecking Ball عام 2013، إذ ظهرت فيه عارية تماماً بينما جلست على الكرة الحديدية الضخمة وتلعق المطرقة، فبالتّأكيد لن تكون آسفة على تعريتها لكتفيها!

اترك تعليقاً