أخبار النجوم

قبل زفافهما الملكي.. ميغان ماركل تنقل عدوى الريجيم إلى الأمير هاري

قبل زفافهما الملكي.. ميغان ماركل تن...

من الطبيعي أن تستعد العروس ليوم زفافها عن طريق مُراقبة وزنها والخضوع لحمية صحية تُساعدها على تخفيف وزنها، لكن ليس من الرائج أن يهتم العريس بتخفيض وزنه قبل زفافه، بعكس وريث العرش البريطاني السادس الأمير هاري، الذي لا يُصنّف من البدناء أصلاً. فقبل أسابيع قليلة من الزفاف الملكي، بدأت الممثلة الأمريكية المُعتزلة ميغان ماركل باتّباع حمية غذائية، لكي تُحافظ على رشاقتها ولتبدو في أبهى حُلّة في يوم زفافها المُرتقب، ونقلت ماركل عدوى الرجيم إلى خطيبها الأمير هاري لكي يظهر هو الآخر في أجمل حالاته في يومهما المميز، ليس فقط لأنهما سيُتوجان حُبّهما بالزواج، بل لأنّه من المتوقع أن يُشاهد زفافهما

من الطبيعي أن تستعد العروس ليوم زفافها عن طريق مُراقبة وزنها والخضوع لحمية صحية تُساعدها على تخفيف وزنها، لكن ليس من الرائج أن يهتم العريس بتخفيض وزنه قبل زفافه، بعكس وريث العرش البريطاني السادس الأمير هاري، الذي لا يُصنّف من البدناء أصلاً.

فقبل أسابيع قليلة من الزفاف الملكي، بدأت الممثلة الأمريكية المُعتزلة ميغان ماركل باتّباع حمية غذائية، لكي تُحافظ على رشاقتها ولتبدو في أبهى حُلّة في يوم زفافها المُرتقب، ونقلت ماركل عدوى الرجيم إلى خطيبها الأمير هاري لكي يظهر هو الآخر في أجمل حالاته في يومهما المميز، ليس فقط لأنهما سيُتوجان حُبّهما بالزواج، بل لأنّه من المتوقع أن يُشاهد زفافهما مليار شخص حول العالم.

استعاض الثنائي الملكي عن الكاربوهايدرات بالكينوا، كما زادا كمية العصائر الطبيعية التي يشربانها، وبسبب هذه الحمية الصحية، خسر الأمير هاري ما يُقارب 3 كيلوغرامات من وزنه، على الرّغم أنه من مُحبّي البيتزا، ودجاج كنتاكي المقلي.

ومن المأكولات التي أبعدتها ماركل عن خطيبها هاري اللحوم بمُختلف أنواعها، فصرّح الأمير في إحدى زياراته الرّسمية لطٌلاب المدارس بأنه لم يتذوق الكباب من قبل، كما أشارت ميغان بأنّ ثلاجتها لا تخلو من الحمّص، والجزر، وبذور الشيا وحليب اللوز.

 

ومن أطباع ميغان الصباحية الصحية، ممارستها رياضة الركض في حدائق قصر كينغسنتون الشاسعة، تماماً كما كانت تفعل حماتها الرّاحلة الأميرة ديانا، وبسبب خسارتها المُستمرة للوزن، تمّ تعديل مقاسات فُستان زفافها أكثر من مرة في الأسابيع الماضية.

اترك تعليقاً