أخبار النجوم

كيف ساندتْ النّجمات محمد صلاح في أزمته مع اتّحاد الكرة المصري؟

كيف ساندتْ النّجمات محمد صلاح في أز...

رغم الاعتقاد الشائع بأنّ السيدات أبعد ما يكون عمّا  يتعلّق بكرة القدم، ولكن في حالة النجم العالمي محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي اختلف الوضع. حرصتْ نجمات الفنّ على مساندة محمد صلاح، في أزمته مع اتحاد الكرة المصري، حتى يركّز في طريقه بآخر معاركه وهي تحقيق جائزة الحذاء الذهبي، التي ينافسه عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي. ولم يحرز محمد صلاح أهدافاً في مباراة ناديه ليفربول أمس مع ستوك سيتي، عقب أزمته مع اتحاد الكرة، ليتجمّد رصيد أهدافه عند 31 هدفًا، ويستغلّ ميسي ذلك، ويسجل هاتريك في مرمى ديبورتيفو لاكرونيا، ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا، ليقترب أكثر من صدارة ترتيب

رغم الاعتقاد الشائع بأنّ السيدات أبعد ما يكون عمّا  يتعلّق بكرة القدم، ولكن في حالة النجم العالمي محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي اختلف الوضع.

حرصتْ نجمات الفنّ على مساندة محمد صلاح، في أزمته مع اتحاد الكرة المصري، حتى يركّز في طريقه بآخر معاركه وهي تحقيق جائزة الحذاء الذهبي، التي ينافسه عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يحرز محمد صلاح أهدافاً في مباراة ناديه ليفربول أمس مع ستوك سيتي، عقب أزمته مع اتحاد الكرة، ليتجمّد رصيد أهدافه عند 31 هدفًا، ويستغلّ ميسي ذلك، ويسجل هاتريك في مرمى ديبورتيفو لاكرونيا، ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا، ليقترب أكثر من صدارة ترتيب الحذاء الذهبي، لأفضل هداف في دوريات أوروبا.

ووقع خلاف شديد بين اتحاد كرة القدم المصري، وشركة فودافون، التي تتولّى حقّ الرعاية لمحمد صلاح، بسبب صورة صلاح المنفردة على الطائرة الخاصة، التي تمّ تخصيصها لمنتخب مصر، فهناك حقّ رعاية لفودافون في اللاعب، وطلبتْ إزالة صورة صلاح، حفاظاً على حقّ رعايتها، معتبرة أنّ ما حدث دعاية لشركة منافسة لها، ويمس حقوقها القانونية، في إشارة لوضع شعار شركة الاتصالات الجديدة " we " بجانب صورة صلاح على الطائرة.

وحرصتْ الفنانة صابرين على دعم محمد صلاح في أزمته مع اتّحاد الكرة ،‏وغرّدت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت وسم ادعم محمد صلاح قائلة: "ربنا ينصرك يا غالي".

واستعانتْ الممثلة الشابة راندا البحيري برسم لمحمد صلاح، وهو يصعد درجات النجاح وهي الحلم، وبر الوالدين، والاجتهاد، والصبر، والتميّز.

وعلّقتْ راندا على الصورة عبر حسابها على موقع الصور إنستغرام قائلة: "شكرًا يا أبو مكة، مو صلاح، متزعلش وحقك علينا".

وشاركتْ الفنانة آيتن عامر في مساندة صلاح بهاشتاغ "ادعم محمد صلاح" وبجانبه الذراع الذي يدلّ على القوّة.

ونصحتْ الممثلة رشا المهدي، اللاعب محمد صلاح، بأنْ يدع محاميه يتّخذ الإجراءات القانونية المناسبة حيال الأزمة، ولا يضع نفسه طرفاً فيها، حتى يركّز في طريقه.

وأضافتْ أنّ صلاح هو أمل 100 مليون مصري و300 مليون عربي وقدوة لهم، داعية الله بتيسير أمره وشرح صدره.

ونشرتْ حورية فرغلي عبر صفحتها على موقع الصور إنستغرام، صورة لمحمد صلاح وعلّقتْ عليها قائلة: "ادعم محمد صلاح.. حلم المصريين".

ولم يقف دعم الفنانات عن المصريات منهن فقط، فبنبرة أكثر حدة علّقتْ الفنانة الكويتية شمس على الأزمة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة: "الغرب ليسوا عباقرة ونحن لسنا أغبياء، ھم فقط يدعمون الفاشل حتى ينجح، ونحن نحارب الناجح حتى يفشل"، مستخدمة هاشتاغ "ادعم محمد صلاح".

ووعد وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز أنْ تنتهي أزمة محمد صلاح مع اتّحاد الكرة المصري، خلال الساعات المقبلة.

وحصد محمد صلاح نجم فريق ليفربول جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وبعدها بفترة قصيرة جائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي، ليتبقى له المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي.

اترك تعليقاً