أخبار النجوم

صورة لزين مالك يقبل جيجي حديد تؤكد عودة الثنائي.. شاهديها!

صورة لزين مالك يقبل جيجي حديد تؤكد...

نقل موقع "هوليوود لايف" فيديو حصريا للثنائي المُنفصل زين مالك وجيجي حديد، بينما كانا يتنزّهان في شوارع نيويورك يوم أمس الأحد، وتُعد هذه المرّة الأولى التي يلتقي فيها الحبيبان السابقان علناً بعد انفصالهما في الـ 13 من شهر مارس الماضي. وظهر مالك في الفيديو وقد اعتمد ستايل الأصلع، بعد سلسلة من تغييرات ألوان شعره بين الأشقر البلاتيني والأخضر، كما ارتدى أزياء كاجوال تألّفت من هودي أحمر وجاكيت أسود، في حين لم تبتعد إطلالة عارضة الأزياء الأشهر جيجي حديد عن الكاجوال أيضاً، فارتدت جاكيتا أسود، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية الفوضوية.   وأكّدت مصادر موقع "هوليوود لايف" بأنّ زين مالك انحنى

نقل موقع "هوليوود لايف" فيديو حصريا للثنائي المُنفصل زين مالك وجيجي حديد، بينما كانا يتنزّهان في شوارع نيويورك يوم أمس الأحد، وتُعد هذه المرّة الأولى التي يلتقي فيها الحبيبان السابقان علناً بعد انفصالهما في الـ 13 من شهر مارس الماضي.

وظهر مالك في الفيديو وقد اعتمد ستايل الأصلع، بعد سلسلة من تغييرات ألوان شعره بين الأشقر البلاتيني والأخضر، كما ارتدى أزياء كاجوال تألّفت من هودي أحمر وجاكيت أسود، في حين لم تبتعد إطلالة عارضة الأزياء الأشهر جيجي حديد عن الكاجوال أيضاً، فارتدت جاكيتا أسود، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية الفوضوية.

 

وأكّدت مصادر موقع "هوليوود لايف" بأنّ زين مالك انحنى إلى الأمام وقبّل حبيبته السابقة جيجي على خدّها، ليُشعل بهذه الحركة احتمالية عودتهما في علاقةٍ رومانسية من جديد.

 

ولا تُعد احتمالية عودة الثنائي الأكثر أناقة في علاقةٍ رسمية بالأمر الصادم أو غير المُتوقع، فلطالما حاول زين تصحيح علاقته بجيجي بعد انفصالهما، حتّى لو بقيت في حياته كصديقة وليس كحبيبة، وأشارت مصادر "هوليوود لايف" بأنّ جيجي حديد تفهم زين مالك جيّداً، وتعرف كيف تتعامل مع نزواته، كما أنه يثق بها كثيراً ومُستعد للبوح لها بأي شيءٍ يقلقه.

اترك تعليقاً