أخبار النجوم

نجمة "ذا فويس" تهاجم لجنة تحكيم البرنامج.. وتؤكّد: أتمنى العمل مع فضل شاكر

نجمة "ذا فويس" تهاجم لجنة تحكيم الب...

محتوى مدفوع

هاجمتْ الفنانة المصرية إنجي أمين، نجمة الموسم الأول من برنامج The Voice، أعضاء لجنة تحكيم البرنامج هذا الموسم، موضّحة أنهم فنانون كبار، ولكنهم لم يضيفوا للبرنامج، لأنّ الفنانة إليسا كانت أقوى في برنامج "إكس فاكتور" وكذلك أحلام في "أراب أيدول"، مؤكّدة أنهما لا تصلحان لبرنامج The Voice. وقالت إنجي في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ الموسم الأوّل من أيّ برنامج، أو مسابقة يكون الأقوى والأكثر إثارة، ولكن تكون هناك إضافات للبرنامج في كل موسم، إما بالسلب، أو بالايجاب. مشيرة إلى أنّ أهمّ ما يميّز The Voice هذا الموسم، هو وجود الفنان محمد حماقي بين أعضاء لجنة التحكيم. وعن آخر أعمالها

هاجمتْ الفنانة المصرية إنجي أمين، نجمة الموسم الأول من برنامج The Voice، أعضاء لجنة تحكيم البرنامج هذا الموسم، موضّحة أنهم فنانون كبار، ولكنهم لم يضيفوا للبرنامج، لأنّ الفنانة إليسا كانت أقوى في برنامج "إكس فاكتور" وكذلك أحلام في "أراب أيدول"، مؤكّدة أنهما لا تصلحان لبرنامج The Voice.

وقالت إنجي في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ الموسم الأوّل من أيّ برنامج، أو مسابقة يكون الأقوى والأكثر إثارة، ولكن تكون هناك إضافات للبرنامج في كل موسم، إما بالسلب، أو بالايجاب. مشيرة إلى أنّ أهمّ ما يميّز The Voice هذا الموسم، هو وجود الفنان محمد حماقي بين أعضاء لجنة التحكيم.

وعن آخر أعمالها الفنية، وإمكانية تقديمها أغاني "ديو" قالت إنجي أمين إنها طرحتْ مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "اللي حاسديني" وهي تميل للون الشعبي، كلمات وائل توفيق وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع أشرف البرنس.

وأضافتْ الفنانة المصرية، إنها تتمنى مشاركة الفنان محمد محيي، أو فضل شاكر، فى أغنية "ديو" مؤكّدة أنها سعيدة بعودة فضل شاكر إلى الساحة الغنائية، لأنه فنان كبير يمتلك صوتاً مميزاً لن يتكرّر، ويجب أنْ يكون هناك فصل بين حياة الفنانة الشخصية، أو انتماءاته السياسية، وبين موهبته ومشواره الفني.

واختتمتْ إنجي أمين، بأنّ سرّ جمال إطلالتها، هو رغبتها أنْ تظهر بشكل بسيط، فاختارتْ فستانًا أسود، اشترته من لبنان، وتعاونتْ مع مصفّف الشعر حمو ومحسن، والماكيير عمرو.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً