أخبار النجوم

نادين الراسي تعلن اعتزالها.. والسبب!

نادين الراسي تعلن اعتزالها.. والسبب...

أعلنتْ الفنانة اللبنانية نادين الراسي، اعتزال اللقاءات التلفزيونية، وعدم الظهور مرة أخرى بأية مقابلة على الفضائيات، مطالبة جمهورها بمشاهدتها فقط، في أعمالها الفنية المختلفة. وأكّدت الراسي أنّ حلقتها الجديدة من برنامج "أنت أون لاين" مع المذيع وسام البريدي، والمقرّر عرضها الثلاثاء ستكون أخر لقاء تلفزيوني تظهر به على الشاشات. https://www.instagram.com/p/BiJ67_VHDIA/?taken-by=nadinealrassi ونشرتْ نادين الراسي عبر صفحتها في إنستغرام فيديو إعلان حلقتها الجديدة ببرنامج "أنت أون لاين"، وعلّقتْ: "من بعد هالحلقة اسمحولي أُعلِن إعتزالي أيّ عدم ظهوري بأي مقابلة و شكرًا.. بتشوفوني بأعمالي انشالله". وتبدو نادين الراسي في إعلان البرنامج وهي غاضبة وتتحدّث عن حياتها الشخصية، والانتقادات الكثيرة التي تتلقّاها من فترة

أعلنتْ الفنانة اللبنانية نادين الراسي، اعتزال اللقاءات التلفزيونية، وعدم الظهور مرة أخرى بأية مقابلة على الفضائيات، مطالبة جمهورها بمشاهدتها فقط، في أعمالها الفنية المختلفة.

وأكّدت الراسي أنّ حلقتها الجديدة من برنامج "أنت أون لاين" مع المذيع وسام البريدي، والمقرّر عرضها الثلاثاء ستكون أخر لقاء تلفزيوني تظهر به على الشاشات.

ونشرتْ نادين الراسي عبر صفحتها في إنستغرام فيديو إعلان حلقتها الجديدة ببرنامج "أنت أون لاين"، وعلّقتْ: "من بعد هالحلقة اسمحولي أُعلِن إعتزالي أيّ عدم ظهوري بأي مقابلة و شكرًا.. بتشوفوني بأعمالي انشالله".

وتبدو نادين الراسي في إعلان البرنامج وهي غاضبة وتتحدّث عن حياتها الشخصية، والانتقادات الكثيرة التي تتلقّاها من فترة لأخرى، بسبب تعاملها بطبيعية، ودون قيود بحياتها العامة وسهراتها المختلفة.

اترك تعليقاً