أخبار النجوم

مشاهير فكّروا في الانتحار.. ووئام الدحماني أبرزهم‎

مشاهير فكّروا في الانتحار.. ووئام ا...

قالت النجمة العالمية باريس هيلتون خلال فيلمها الوثائقي الجديد 1The American Meme إنها كانت تتمنى الموت، عندما تم تسريب فيلم إباحي لها مع حبيبها السابق لاعب البوكر المحترف ريك سالومون عام 2004. باريس هيلتون ليست أول نجمة تكشف عن تفكيرها في الموت والانتحار، بعد تعرضها لأزمة نفسية، حيث سبقها مشاهير كثيرون. باريس هيلتون أكّدت باريس هيلتون أنها فكّرت في الموت، بعد الانتقادات العديدة التي تعرّضت لها منذ سنوات، إثر تسريب فيلم إباحي لها، مؤكدةً أنها شعرت وكأنها اغتصبت، مما زاد من شعورها بالإحباط واليأس. وئام الدحماني قبل وفاتها بـ 8 أشهر فقط، كشفت الفنانة المغربية وئام الدحماني عن أنها فكرت

قالت النجمة العالمية باريس هيلتون خلال فيلمها الوثائقي الجديد 1The American Meme إنها كانت تتمنى الموت، عندما تم تسريب فيلم إباحي لها مع حبيبها السابق لاعب البوكر المحترف ريك سالومون عام 2004.

باريس هيلتون ليست أول نجمة تكشف عن تفكيرها في الموت والانتحار، بعد تعرضها لأزمة نفسية، حيث سبقها مشاهير كثيرون.

باريس هيلتون

أكّدت باريس هيلتون أنها فكّرت في الموت، بعد الانتقادات العديدة التي تعرّضت لها منذ سنوات، إثر تسريب فيلم إباحي لها، مؤكدةً أنها شعرت وكأنها اغتصبت، مما زاد من شعورها بالإحباط واليأس.

وئام الدحماني

قبل وفاتها بـ 8 أشهر فقط، كشفت الفنانة المغربية وئام الدحماني عن أنها فكرت في الانتحار بسبب الكثير من الأزمات التي تتعرّض لها في حياتها، وأنها وصلت إلى مرحلة التفكير في الموت، والرغبة في الانتحار بسبب الضغوطات التي تواجهها من عائلتها والمحيطين بها، قبل أن تعود للصواب وتتراجع عن الانتحار في كل مرة.

شيرين عبدالوهاب

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد اتخاذ قرارها بالاعتزال، الذي تراجعت عنه سريعًا، أنها كانت على أهبة الانتحار، أو إنهاء تجربتها الفنية بالاعتزال، وما بين هذين الخيارين، التجأت إلى الخيار الثاني، والذي سبق أن أعلنت عنه ثم تراجعت عنه بعد أيام، وأكدت شيرين أنها تعرّضت للعديد من الضغوطات في حياتها التي جعلتها تفكر في الانتحار.

غادة عبدالرازق

قالت النجمة المصرية غادة عبدالرازق إنها صاحبة فكرة مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض في شهر رمضان منذ عدة سنوات، مضيفةً أن هناك جزءًا من قصة "حياة" مرت به في حياتها الخاصة، وهو الجزء النفسي، حيث أكدت أنها مرت بظروف نفسية شبيهة بما حدث لها منذ سنوات، أدخلتها في مرحلة الاكتئاب، وجعلتها تفكر في الانتحار، قبل أن تتراجع عن تفكيرها فيما بعد.

اترك تعليقاً